اخبار السباقات

انطلاق رالي الشرقية في السعودية من 4 الي 6 مارس 2021

السيارات – أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في المملكة العربية السعودية عن بدء استقبال الأذونات الرياضية لرالي الشرقية الدولي التابع لبطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية ، وياتي الرالي برعاية عبداللطيف جميل للسيارات وبقواعد الاتحاد الدولي للسيارات FIA .

ومن المقرر اقامة التحدي العالمي في رالي الشرقية الدولي في الفترة من 4 الي 6 مارس 2021 والذي يمثل الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم لراليات الباها 2021 والجولة الأولي من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج باجا الشرقية في جدول كأس العالم للاتحاد الدولي للسيارات ، ويأتي سباق باجا الشرقية أيضًا بعد ثلاثة أشهر فقط من استضافتها المملكة للجولتين الأخيرتين من كأس العالم للاتحاد الدولي للسيارات العام الماضي في حائل ، وكذلك الجولة الثانية من داكار السعودية التي أقيمت في يناير.

وتقع الخبر نفسها على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية وهي واحدة من “المدن الثلاثية” في المنطقة جنبًا إلى جنب مع الدمام والظهران. وتعد المدينة واحدة من أكبر المراكز السكنية والتجارية في البلاد ، حيث تمر عبرها العديد من شبكات الطرق المؤدية إلى دول الشرق الأوسط الأخرى.

 

اترك تعليقاً