اخبار السباقات

انطلاق حفل افتتاح رالي حائل تويوتا الدولي في السعودية

السيارات – أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن البرنامج الزمني لرالي حائل تويوتا الدولي 2021 الذي انطلقت فعالياته اليوم من خلال حفل الانطلاق الذي جري اليوم مع بدء المرحلة الأولي من الرالي في 8 ديسمبر والمرحلة الثانية في 9 ديسمبر والمرحلة الثالثة في 10 ديسمبر والرابعة وحفل الختام في 11 ديسمبر. وكان الفحص الفني للسيارات قد جري في يومي 6 و7 ديسمبر.

وقالت خلال المؤتمر الصحفي اليوم دانيا عقيل أن الدعم الذي جاء من الاتحاد والوزارة والتشجيع من السائقين خولوها أن تخوض سنة جميلة في كل السباقات . وقالت :”سأكمل بالمشاركة في فئة T3 العام المقبل والانطلاقة ستكون في رالي داكار ورياضة المحركات لا تفرق بين النساء والرجال، فهي تجمعهم في فئة واحدة.

أما ناصر العطية البطل القطري فقد قال: “أشكر الاتحاد السعودي وعلى رأسهم الأمير خالد على الجهد وتجمعهم في رالي حائل الذي أصبح محطة عالمية ورالي حائل سيكون اختباراً للسائقين قبل خوض رالي داكار ونحن مستعدون لرالي حائل ولدينا خبرة في هذا المجال.

وقال السائق توماس بيل: أنا لست غريباً عن رالي حائل فقد سبق لي أن شاركت فيه في السابق حيث سيكون تحضيراً لرالي داكار، أصعب الراليات الصحراوية على مستوى العالم. وأهنئ المملكة العربية السعودية على استضافتها لرالي داكار في السنوات الأخيرة

كما صرح هيثم التويجري: رالي حائل من أقوى الراليات وأتمنى تحقيق المركز الأول بإذن الله . فيما قال مشعل الغنيم: أحب تنوع التضاريس في رالي حائل وأتحمس لخوضه في فئة الدراجات النارية وآخر فترة كانت صعبة علي شخصياً لأنني تعرضت لحادث في رالي الشرقية، وأتمنى أن أعود للمستوى الذي كنت عليه في السابق

وذكر إبراهيم المهنا: همي الأول أن أصل إلى خط النهاية بالدرجة الأولى والاستعداد لرالي داكار.

 

اترك تعليقاً