اخبار السياراتشانجان

انطلاق النسخة الرابعة لتحدي شانجان للحرارة القصوى في السعودية

السيارات – أعلنت شركة المجدوعي للسيارات وكيل سيارات شانجان في المملكة العربية السعودية عن تجهيزها لتكرار تجربتها السابقة الخاصة بتحدي الحرارة القصوى في المملكة ، وقالت الشركة أن النسخة الجديدة تعتبر النسخة الرابعة من تحدي الحرارة في المملكة والتي تقام للمرة الرابعة على التوالي كما أنها تعتبر النسخة رقم 6 في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة أن هذه التجربة يشارك فيها خبراء من شركة شانجان الصينية حضروا لمتابعتها بشكل خاص بهدف توفير التقييم الفعال لها وتعريف المشترين بأداء سيارات شانجان خاصة في فصل الصيف لتحدي الحرارة . ويشمل التحدي الجديد السير مسافة تصل الي أكثر من 10 ألاف كم في مدة المملكة ومناطقها في جو تصل الحرارة فيه الي أكثر من 50 درجة مئوية في حالات ومناطق مختلفة.

وبدأت شانجان بالفعل في اجراء التحدي بقافلة من سياراتها بدأت الحركة من المنطقة الشرقية وبالتحديد الدمام لقطع مسافة كبيرة تعبر العديد من مناطق المملكة خلال 25 يوم مع المرور بمختلف أنواع التضاريس البيئية والصخور والمرتفعات والكثبات الرملية لاختبار السيارات للحدود القصوى وتقييم امكانياتها.

وقال محمد بن على المجدوعي المدير التنفيذي لشركة المجدوعي أن التجربة العملية وسط الصحراء الشاسعة وفي حرارة بهذا الوضع مع التجربة الحقيقية في الصحراء السعودية تؤكد صحة تقييم سيارات شانجان المميزة وأدائها المثير .

 

اترك تعليقاً