اخبار السياراتاوكتافياسكودا

انتشار صور حول سكودا أوكتافيا الجديدة كلياً

السيارات – من المقرر إطلاق أوكتافيا الجديدة كلياً من سكودا رسمياً في 11 نوفمبر المقبل ، لكن ظهرت صورة على الانترنت يزعم أنها تخص النموذج الجديد. ونُشرت بواسطة منتدى Skoda Home من التشيك ، وتبدو الصورة إلى حد كبير صورة رسمية لأوكتافيا 2020 ، حيث تبدو مأخوذة من دليل السيارة. وإذا كانت هذه هي أوكتافيا الجديدة كليًا بالفعل ، فسيسعد عشاق السيارة لأنها ستستعيد الشكل التقليدي للمصابيح الأمامية بدلاً من المقمسة الي قسمين والمثيرة للجدل التي تم تقديمها على النموذج الحالي.

ويبدو أن التصميم الخاص بالسيارة في الصورة يتسق مع الرسوم الرسمية التي أصدرتها سكودا الأسبوع الماضي ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتصميم الواجهة الأمامية. وبالمقارنة مع الجيل الثالث لاوكتافيا ، يبدو أن الجيل الجديد تحسن بشكل كبير دون أن يكون قد حصل على تصميم ثوري.

ويحمل التصميم بعض الإشارات من موديل سوبيرب وموديلات سكالا التي يستوحي منها المصابيح الأمامية ، كما يمكن تصور الشكل الخلفي للسيارة والمصابيح الخلفية قريب من شكل المصابيح الخلفية التي ظهرت في رسومات سكودا والتي تعتبر مزيج من مصابيح سوبيرب وسكالا. وستعتمد السيارة على نسخة محدثة من قاعدة البناء MQB.

وستعتمد السيارة على نظم الهايبرد مع محركات تقليدية تعمل بشاحن توربيني وتشمل محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر و 1.5 لتر بالإضافة إلى محركات الديزل التوربينية سعة 1.6 لتر و 2.0 لتر مع تقديم دفع رباعي في أعلي الاصدارات.

 

اترك تعليقاً