E-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

اليوم تقديم مرسيدس E-Class الجديدة في السعودية

السيارات – أعلنت مرسيدس في السعودية تجهيزها لطرح موديلات مرسيدس E-Class الجديدة في السعودية من خلال بث فيديو مباشر في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة للتعرف على مزايا السيارة الجديدة التي اضيفت لها. وكان من المقرر طرح السيارة لأول مرة في معرض جنيف قبل الغاءه بسبب فيروس كورونا وتحمل السيارة شكل جديد وتقنيات محدثة ووسائل أمان اضافية و3 فئات خاصة.

ومن ضمن الاصدارات الجديدة للسيارة E350e هايبرد بلوج ان ونسخ E53 بيرفورمانس . وأهم تغيير في السيارة يظهر في تحديث الجزء الامامي منها مع ظهور المصابيح الأمامية الأكثر رفعاً من السابق والأكثر اناقة مع وحدات اضاءة ليد كاملة قياسية في كل الفئات وشبكة تهوية جديدة انسيابية تميل للجزء السفلي من السيارة .

أما الجزء الخلفي من السيارة فحصل على تعديلات مميزة وتحديث في المصابيح الخلفية كما في موديلات A-Class وCLA سيدان مع اضافة ألوان جديدة للسيارة. وفي الداخل زودت السيارة بنظام الترفيه الحديث MBUX مع شاشة 12.3 بوصة مركزية تعمل باللمس وعدادات 12.3 بوصة ووحدة تحكم باللمس في الكونسول الوسطي وفرش جديد في كل فئة.
وأهم المحركات المتاحة للسيارة محرك 3 لتر بشاحن توربيني مع التخلي عن المحرك السابق V6 بشاحنين توربينيين ، والمحرك 3 لتر الجديد بقوة 362 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر . كما تتوفر نسخ محركات أخرى للسيارة وينتظر الكشف عن المحركات التي ستتوفر في السوق السعودي.

 

اترك تعليقاً