جيلىسيارات جديدة

الوعلان تعلن عن طراز جديد من جيلي قد يكون “توجيلا”

السيارات – أعلنت شركة الوعلان للسيارات وكيل علامة جيلي في المملكة العربية السعودية قرب طرح طراز جديد ينضم لعائلة جيلي في المملكة العربية السعودية دون تحديد الشركة اسم هذا الموديل الذي تعتبره الشركة مفاجأة ستقدمها للسوق السعودي, ونشرت الشركة فيديو بصورة مظللة للسيارة الجديدة مؤكدة أن من يمكنه توقع اسم السيارة سيمكنها حجزها بصورة مباشرة.

ومن الشكل العام للسيارة التي تنضم لعائلة جيلي أزكارا وكول راي وبينراي ، يمكن القول أنها سيارة ليست صخمة أو SUV كبيرة وحسب تلميح على موقع الشركة فان السيارة المرتقبة قد تكون طرازات توجيلا الجديدة موديلات 2021 والتي تعرف باسم جيلي Xing Yue في الصين ، والتي تتوفر في دول عربية أخرى بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 238 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر وتسارع الي 100 كم من الثبات في 6.9 ثانية مع ناقل حركة اوتوماتيك من 8 سرعات.

وتتميز السيارة بأنها سيارة كوبيه كروس أوفر فاست باك أنيقة وفاخرة وتعتمد على منصة انتاج (CMA) المتقدمة التي جرى العمل عليها بتعاون مشترك بين جيلي أوتو وشركة فولفو للسيارات في مركز تكنولوجيا السيارات الصيني الأوروبي في مدينة غوتنبرغ، السويد.

ويتوفر للسيارة نظام دفع رفاعي من الجيل الخامس من تطوير “بورغ وارنر” BorgWarner يوزع قوة الدفع بالتساوي بين المحورين الأمامي والخلفي . ويتوفر للسيارة نظام التحذير من مغادرة المسار ونظام منع مغادرة المسار ونظام التحكم الذكي في السرعة ومعلومات حدود السرعة وكاميرا بانورامية كاملة المدى بزاوية 360 درجة والتحكم الإلكتروني بالثبات.

كما يتوفر لها وسائل راحة داخلية تشمل شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس ولوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصات ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة و التهوية وحامل للأكواب بخاصية التدفئة والتبريد وحامل للأكواب بخاصية التدفئة والتبريد وباب خلفي آلي يعمل بدون لمس ومقبض تعشيق مستوحى من الخانق في الطائرات النفاثة والشحن اللاسلكي مع إضاءة محيطية داخلية.

 

اترك تعليقاً