رنج روفرسيارات جديدةلاندروفر

الملاكم أنتوني جوشوا يكشف عن سيارة رانج روفر SVAutobiography وحيدة من نوعها

السيارات – سعى بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة, أنتوني جوشوا أن يكون مميزاً في سيارته, لذلك ، قام بتكليف قسم العمليات الخاصة في لاندروفر ببناء نسخة بقاعدة عجلات طويلة من رانج روفر SVAutobiography بتفاصيل فريدة مصممة خصيصًا له. وظهرت السيارة الفاخرة المصممة خصيصًا لأول مرة خارج نادي فينشلي للملاكمة في بارنت ، شمال لندن ، حيث بدأ جوشوا مسيرته في الملاكمة.

ومن بين التفاصيل الفريدة حصول السيارة على شعار خاص على عمود B تكريمًا لألقاب بطولة العالم الأربعة للوزن الثقيل لجوشوا إلى جانب شعار عائلته. وتتميز سيارة رانج روفر SVAutobiography الفريدة من نوعها بفضل طلاءها الأسود المميز مع سقف مطابق بنفس اللون الذي ينتقل كذلك الي مرايا الأبواب ، في حين أن الشبكة الأمامية وفتحات التهوية الجانبية ومقابض الأبواب بلون جرافيت أطلس بما يمنح السيارة مظهراً خاصاً.

وتكمل العجلات المصنوعة من السبائك المعدنية قياس 22 بوصة التصميم مع المكابح الحمراء المتناقضة وشعارات Union Flag على فتحات التهوية الأمامية.

وفي الداخل ، تم تطريز اسم جوشوا على مساند الرأس لجميع المقاعد الأربعة التي تأتي من جلد الأبنوس وندسور مع لمسات خاصة وخياطة بلون مغاير. كما تمت إضافة لوحة على الكونسول الوسطي بالإضافة إلى رسم “AJBXNG” وألواح عتبات مضيئة. كما اضيفت لمسات من الألومنيوم على لوحة القيادة محفورة باسم جوشوا بينما يمكن العثور على قفاز الملاكمة الفريد محفور على مقابض الأبواب. ويتم توفير الطاقة للسيارة من خلال محرك V8 فائق الشحن ينتج 557 حصانًا ، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0-100 كم في الساعة في 5.4 ثانية.

وستقام معركة جوشوا القادمة ضد المنافس البلغاري كوبرات بوليف في ملعب توتنهام هوتسبر في لندن في 20 يونيو. وستنقله سيارة رانج روفر SVAutobiography الخاصة إلى القتال براحة شديدة.

 

اترك تعليقاً