المرور السعودي يشارك في أسبوع المرور العربي .. وختام حملة أمانهم في مكانهم

السيارات
المرور السعودي يشارك في أسبوع المرور العربي .. وختام حملة أمانهم في مكانهم

السيارات – تحت شعار “مرور آمن ومتطور”, يشارك المرور السعودي في الحملة التوعوية بمناسبة أسبوع المرور العربي خلال الفترة من 4 إلي10 مايو 2022م.

ومن جانب آخر , اختتمت وزارة النقل في السعودية عبر المركز الوطني لسلامة الطرق حملته التوعوية الميدانية “أمانهم في مكانهم” . ويأتي ذلك بالشراكة مع مبادرة مقعد التي تعني بتوعية قائدي المركبات بأهمية استخدام كراسي الأطفال. وتم تسليم 400 كرسي للمستحقين برفقة دليل ارشادي .

ومن جانب آخر وفي إشارةً إلى مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي؛ قام مرور منطقة عسير بضبط قائد المركبة الذي قام بتوثيق قيادته لمركبته بشكل متهور وبسرعة عالية معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر، وسيتم إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة في النظام.

كما قام مرور منطقة تبوك بضبط شخص ظهر في مقاطع فيديو يقود مركبته بتهورٍ وسرعة عالية على طريق مشاة معرضًا حياة الآخرين للخطر، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص. وعلى صعيد آخر, باشر مرور منطقة جازان حادث تصادم مركبتين بمحافظة الطوال، نتج عنه وفاة 7 أشخاص . وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق في الحادث.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا