508اخبار السياراتبيجو

المجدوعي وكيل جديد لعلامة بيجو في السوق السعودي

السيارات – بجانب وكالات عديدة تملكها شركة المجدوعي للسيارات في السوق السعودي, حصلت الشركة على وكالة مجموعة بيجو سيتروين لتصبح وكيل جديد لسيارات بيجو في المملكة ، وقامت الشركة بالفعل لعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن افتتاح صالة عرض جديدة لبيجو في الخبر في شارع الملك فهد على مساحة تصل الي أكثر من 2000 متر ويمكن من خلالها عرض 9 سيارات تقريباً.

وأكدت المجدوعي أنها تسعى في نفس الوقت لافتتاح مزيد من صالات العرض للتوسع في شبكة توزيع بيجو من خلال صالتي عرض جديدتين سيتم اقامتهما في الرياض وفي جدة في يونيو المقبل ، كما ستعمل الشركة بعد ذلك وعلى مدار السنوات الأربعة المقبلة على افتتاح صالات عرض في 8 مدن بالسعودية.

وقال سمير شرفان ، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بيجو سيتروين أنهم اختاروا المجدوعي لثقتهم في اسمه الكبير في السوق السعودي وامتلاكه لشبكات توزيع ضخمة ومراكز خدمة عديدة توفر الصيانة وتساعد في اكتساب ولاء المشترين. كما قال راكيش ناير، المدير التفيذي لدى في بيجو سيتروين بمجلس التعاون الخليجي أن الشركة حققت مبيعات مميزة بنمو 72% في دول التعاون الخليجي .

وقال أن هذه الارقام تؤكد أن بيجو تحتاج في الوقت الحالي لمزيد من النمو في السوق السعودي من خلال اعادة اطلاقها من جديد ، وجاء اختيار الوكيل الجديد في ظل التغييرات العديدة في السوق السعودي. كما أكد يوسف المجدوعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المجدوعي أنهم سعداء باختيارهم وكيل لبيجو في السعودية مؤكداً أنهم سيحققون مزيد من النمو للشركة مع استمرار طرح بيجو مزيد من الطرازات المميزة التي جعلتها قوة كبيرة في المنطقة.

كما قام المجدوعي بتقديم السيارة بيجو 508 في الصالة الجديدة ، حيث قدمت بمحرك 1600 سي سي رباعي الاسطوانات مع قوة 165 حصان وعزم دوران240 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

 

اترك تعليقاً