المجدوعي تجدد شراكتها مع زيوت شل لسيارات هيونداي وشانجان بالمملكة

السيارات
المجدوعي تجدد شراكتها مع زيوت شل لسيارات هيونداي وشانجان بالمملكة

السيارات – جددت مجموعة المجدوعي شراكتها الاستراتيجية مع شركة الجميح للسيارات وشل لزيوت التشحيم بالمملكة. وأعلنت تجديد الشراكة لتزويدها بزيوت شل بحيث تكون الزيوت المعتمدة لسيارات هيونداي المجدوعي في المنطقة الشرقية والشمالية. كما ستكون الزيوت المعتمدة لشانجان المجدوعي في المملكة العربية السعودية بالاضافة الي شاحنات ومقطورات المجدوعي للخدمات اللوجستية.

وقالت المجدوعي أن هذه الخطوة تعتبر جزء من التعاون المستمر والبناء بينها وبين شل لتوفير أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والمقاييس العالمية. وهذه المنتجات تعزز الأداء المتفوق والحماية الكبيرة لمحركات المركبات في الظروف المناخية والتشغيلية المتعددة. كما انها تلائم متطلبات أساطيل الشاحنات والمركبات التجارية.

وقالت المجدوعي أنها تحرص على اقامة شراكات مثمرة طويلة الأمد مع مورديها . ولهذا تمثل الشراكة الاستراتيجية مع زيوت شل التزامها الدائم بتوفير أفضل تجربة لعملائها من خلال الاهتمام بجودة المنتجات المستخدمة وضمان كفاءة خدمات النقل اللوجستي.

وقالت الجميح وشل لزيوت السيارات أنهم يؤمنون بأهمية هذه الشراكة مع المجدوعي لما لها من دور قيادي في قطاع السيارات بالمملكة. وأكدوا أنها تقدم منتجات وخدمات متميزة لعملائها بجانب التفوق التقني لمنتجات زيوت شل في أداء السيارات للاستفادة من مزاياها في التحمل والتركيبة المتفوقة التي تلائم السيارات والشاحنات والمقطورات لدى المجدوعي.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا