الكشف عن BMW M3 Touring بقوة 503 حصان ودفع رباعي

السيارات
الكشف عن BMW M3 Touring بقوة 503 حصان ودفع رباعي

السيارات – كشفت BMW عن أول سيارة M3 Touring لها على الإطلاق لتنافس أودي RS4 Avant ومرسيدس AMG C63 Estate . وتعتمد السيارة عالية الأداء على نسخة M3 Competition . وتتميز بمحرك سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين سداسي الأسطوانات بقوة 503 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر.

كما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي القياسي M xDrive. ويمكن هذا الإعداد M3 Touring من التسارع الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية ، قبل الوصول إلى سرعة قصوى 280 كم / ساعة.

وتم تجهيز الطراز أيضًا بتعليق رياضي ونظام تفاضلي Active M. كما يتم ربطهما بعجلات معدنية مقاس 19 و 20 بوصة مع إطارات عالية الأداء ومدعومة بنظام مكابح قوي . كما يمكن تزويدها بأقراص اختيارية من السيراميك الكربوني.

وبفضل كل هذه التحسينات ، تمكنت M3 Touring من قطع حلبة نوربورغرينغ في 7 دقائق و 35 ثانية و060 جزء من الثانية. وهو رقم قياسي جديد للسيارات الاستيشن. ومع ذلك ، فإن هذا الإنجاز سيكون أكثر إثارة للإعجاب عندما تعلمون في أن السيارة أسرع من M5 Competition والجيل الثاني من أكيورا وهوندا NSX.

وتأتي السيارة بتصميم خارجي على غرار M3 و M4. ونتيجة لذلك ، هناك شبكة كبيرة أمامية ، ومرايا ديناميكية ، ونظام عادم رياضي بأربعة مخارج. ومع ذلك ، سيكون النموذج أكثر طرازات M3 العملية مع سعة تخزين تصل إلي 1510 لتر .

أما المقصورة الداخلية ، فتوفر شاشة منحنية مع مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 14.9 بوصة. وسيتم تقديم السيارة فقط في عدد قليل من الأسواق بما في ذلك أوروبا وأستراليا. وسيدخل الطراز حيز الإنتاج في نوفمبر ويمكن للعملاء الألمان تقديم طلباتهم في سبتمبر.


 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا