سيارات جديدةهيونداى

الكشف عن هيونداي كاسبر بتصميم أنيق

السيارات – كشفت هيونداي بالفعل عن الصور الأولي والتفاصيل الخاصة بأصغر موديلاتها الكروس أوفر كاسبر. وأكدت أن السيارة الجديدة ستطرح للبيع في وقت لاحق من هذا العام. وتعتبر السيارة المدمجة مصممة لتعكس “ذوق وأسلوب حياة العملاء الذين يسعون وراء الجانب العملي والسلامة والتصميم الفردي.”

وتعطينا الصور نظرة أولى على تصميم السيارة الصندوقي، والذي يشتمل على مصابيح أمامية دائرية على الطراز القديم ، ومصابيح نهارية أنيقة ، وعجلات معدنية أنيقة ثنائية اللون ، ومصابيح خلفية تندمج في النافذة الخلفية.

ويتوفر للسيارة قضبان السقف والكثير من الكسوة البلاستيكية . ولا يشبه تصميمها الغريب أي طراز آخر في نطاق هيونداي الحالي. ويتميز الطراز الأساسي بشبكة فضية ، كما يوجد اصدار بشبكة سوداء مع مداخل هواء إضافية. وتعتبر السيارة أصغر موديل يباع SUV من هيونداي.

وتعتمد السيارة على نفس منصة الانتاج K1 مثل هيونداي i10. وبالنسبة لخيارات المحرك ، ستتوفر النسخة الكورية الجنوبية بمحرك MPI سعة 1.0 لتر ووحدة T-GDI سعة 1.0 لتر بشاحن توربيني. ولم تعلن الشركة المواصفات الفنية في الوقت الحالي ، ولكن هذه المحركات تنتج 75 حصانًا و 99 حصانًا على التوالي في i10 . ويأتي نظام الدفع إما مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات.

ويقال أن السيارة ستباع في الهند بمحرك Kappa MPI رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 83 حصان. ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج كاسبر في 15 سبتمبر في كوريا الجنوبية.

 

اترك تعليقاً