سنتافيسيارات جديدةهيونداى

الكشف عن هيونداي سانتافي الجديدة في السعودية رقمياً في 9 ديسمبر

السيارات – أعلنت شركة المجدوعي للسيارات وكيل علامة هيونداي في السوق السعودي عن اقترب موعد إطلاق سيارة الدفع الرباعي العائلية الفاخرة التي تجمع الرحابة مع الابتكار، وهي السيارة سانتافي الجديدة التي سيتم عمل الإطلاق الإفتراضي المرتقب لها في 9 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وحملت سانتافي الجديدة منصة انتاج جديدة ستزيد من أداء السيارة وقدرتها على القيادة والأمان مع فتح الاحتمالات لاضافة نسخ هايبرد ، وبالنسبة لأول التغييرات تظهر في التصميم الخارجي للسيارة التي تأتي بشبكة تهوية أمامية أعرض وأكثر جرأة مع تصميم مختلف للشبكة بناء على النموذج المختار مع مصابيح أمامية منقسمة بتصميم جديد ومصابيح ليد معاد تصميمها للوحدات النهارية بشكل حرف T مع عجلات ألومنيوم 20 بوصة جديدة.

كما تزود بمصابيح خلفية جديدة وشريط اضاءة جديد بعرض الباب الخلفي للسيارة ، مع عاكس جديد يمتد من ركن الصادم الخلفي للركن الآخر من السيارة في اللخف وتعتبر السيارة من الداخل أوسع من السابق مع كونسول وسطي محسن وأماكن تخزين أكثر ووضعيات قيادة للرمل والطين ووضعية كمفورت وسبورت وايكو وسمارت.

كما يتوفر للسيارة نظام نقل الحركة Shift by Wire مع شاشة 10.25 بوصة للنظام الترفيهي وعدادات 12.3 بوصة ومقصورة محسنة ومواد مرنة لتغطية أسطح المقصورة.

 

اترك تعليقاً