الكشف عن هوندا HR-V 2023 الجديدة بمزيد من القوة والتصميم الرياضي

السيارات
الكشف عن هوندا HR-V 2023 الجديدة بمزيد من القوة والتصميم الرياضي

السيارات – كشفت هوندا عن موديلات 2023 من سيارتها HR-V الجديدة التي تأتي بلمسات رياضية أنيقة ونشطة. وحصلت السيارة الجديدة على تحديثات تتجاوز فئتها حسب وصف الشركة. كما تأتي بأسعار وفئات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء الأصغر سنًا. بالإضافة إلى ذلك ، طورت هوندا بشكل كبير في التصميم ومجموعة المحركات وفي الجوانب التقنية.

وتعتمد السيارة على منصة Honda GLobal Architecture التي تدعم الجيل الحادي عشر من سيفيك. وستأتي بمحرك أكبر يوفر استجابة وقوة أكبر من المحرك السابق. وسيتمثل في محرك هوندا سعة 2.0 لتر والذي يولد 158 حصان. وبالمقارنة مع الطراز القديم سعة 1.8 لتر ، فإن المحرك الجديد أقوى بفارق 17 حصان وأفضل في عزم الدوران. كما أنه أكثر استجابة ويولد انبعاثات أقل. وعلى الرغم من عدم وجود ناقل حركة جديد ، فقد تم تحسين ناقل الحركة السابق CVT باستخدام برمجة G-Design .

كما تم تحديث نظام الدفع الكلي في السيارة مع التحكم الذكي لإرسال المزيد من انحياز عزم دوران المحرك إلى العجلات الخلفية في الظروف الزلقة . كما يتميز بميزة التحكم في نزول المنحدرات. ويستفيد الهيكل نفسه من نظام التعليق الخلفي المستقل الموروث من الجيل الحادي عشر من منصة سيفيك . بينما تعمل قاعدة العجلات الأطول على تحسين الثبات مع توفر المكابح الأكبر حجمًا لتحسين قوة الكبح.

كما تم تحسين التصميم والأبعاد بشكل كبير في سيارة هوندا HR-V الجديدة. والتغيير الرئيسي في الخارج هو خط الحزام السفلي والقليل من الانتفاخ حول الرفارف. كما أن السيارة تبدو أعرض من السابق وأطول كذلك وهو أمر حقيقي بالفعل. كما زودت السيارة بالجناح الخلفي والشبكة الأمامية المختلفة والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدة لتشكل تصميمًا يكمل الزيادة في الأبعاد.

وتعتبر العجلات مقاس 17 بوصة قياسية ، لكن السيارة الرياضية تحصل على عجلات أكبر مقاس 18 بوصة مطلية باللون الأسود اختيارياً لتكمل لمسات التصميم السوداء.

وتبدو مقصورة HR-V أكثر اتساعًا وراحة مع الكثير من التقنيات الجديدة. وتم تحسين الرؤية الخارجية من خلال تغيير موضع المرايا الجانبية. ويوفر الجزء الداخلي من HR-V مقاعد خاصة مريحة تساعد في تثبيت الركاب الأماميين في مكانهم ، بينما تم زيادة حجم منطقة المقعد الخلفي لتناسب ثلاثة بالغين بشكل مريح. وتم توسيع منطقة التخزين الخلفية كذلك.

وستأتي كل الفئات بشاشة عرض LCD قياس 7 بوصات مع ميزات قابلة للبرمجة. ويكتمل ذلك من خلال نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مزود بأزرار فعلية للتحكم. وفي الفئات الأعلى مثل EX-L ، تتوفر شاشة لمس ملونة مقاس 9 بوصات بشكل قياسي. وتأتي كلتا الشاشتين مع Apple CarPlay و Android Auto بصورة قياسية أيضًا . كما توجد لوحة شحن لاسلكية ، وتحتوي على ثمانية مكبرات صوت.

وتأتي جميع الطرازات مع 10 وسائد هوائية قياسية ، ومجموعة تخفيف الاصطدام من هوندا Sensing ، ونظام مراقبة النقاط العمياء القياسي. كما أضافت تعليقًا خلفيًا جديدًا مستقلًا تمامًا . وتتوفر 3 فئات من السيارة بالجر الأمامي وتوفر الدفع الكلي اختيارياً لها. وتبدأ الأسعار من 23.650 ألف دولار لأول فئة LX جر أمامي . أما Sport فتبدأ من 25.650 ألف دولار وأخيراً , EX-L تأتي بسعر 27.450 ألف دولار. ويمكن اضافة 1500 دولار لاختيار الدفع الكلي.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا