باترولسيارات جديدةنيسان

الكشف عن نيسان باترول نيسمو الجديدة كلياً المخصصة للسوق الخليجي

السيارات – كشفت شركة نيسان في المملكة العربية السعودية عن موديلات باترول نيسمو الجديدة اليوم في المملكة والتي تحمل محرك V8 ومخصصة بصورة خاصة لمنطقة الخليج وتقدم السيارة كموديل 2021 وتعتبر السيارة الجديدة بوحي حلبات السباقات وتحمل جزء من تاريخ نيسان في مجال رياضة السيارات.

وفي البداية قدم احتفالية تقديم السيارة في الشرق الأوسط فرانسو حبشي خبير السيارات حيث تم عرض السيارة في موقع اكسبو دبي 2020 ، وقال تيري صباغ مدير نيسان الشرق الأوسط الذي قدم السيارة باترول نيسمو أن السيارة صممت لتسيطر وتتميز السيارة بالتصميم المميز والجوانب الأيروديناميكية .

وجاء اطلاق السيارة في الامارات لأن لها صدي كبير في منطقة الشرق الأوسط وتأتي ضمن احتفالات نيسان بالذكري السبعين للسيارة وتطلق السيارة عالمياً من الامارات وتخصص لمنطقة الشرق الأوسط حصرياً وبالتحديد دول الخليج العربي. وتجاوزت مبيعات نيسان باترول 2 مليون سيارة وحصلت على أكبر حصة سوقية في الشرق الأوسط.

وقال عبدالإله وازني مدير التسويق والمنتج في نيسان الشرق الأوسط أن السيارة تتميز بالتصميم الجريء والحيوي مع تغييرات كبيرة في السيارة مع تغييرات رياضية أكبر في مقصورة السيارة , والواجهة الأمامية أكثر جرأة ورياضية مع شبكة في موشن مع شبكة مستوحاة من خلية النحل وشعار نيسمو عليها مع فتحات تهوية ديناميكية في الجزء الأمامي الجانبي وخطوط نيسان الحمراء في المقدمة .   

وفي الجانبين تأتي السيارة مع عجلات 22 بوصة مع تقليل وزن السيارة 4.5 كجم بسبب تراجع وزن العجلات مع خطوط حمراء على جانبي السيارة في الفتحات الجانبة والمرايا مع سقف رياضي أكثر. وفي الخلف يوجد مصابيح ضباب بوحي الفورمولا 1 واسبويلر خلفي .

وفي الداخل حصلت السيارة على تغييرات شملت تغيير المقاعد لتكون أكبر وأعرض وأكثر راحة مع دمج الفرش الجلدي والالكانتارا داخل السيارة في المقاعد وتغيير الألوان الداخلية للسيارة مع دمج الأسود والأحمر وشعار نيسمو على مساند الرأس مع لمسات من ألياف الكربون داخل المقصورة بتطريز أحمر . كما شاشات 7 و8 بوصة وأبل كار بلاي وشحن لاسلكي للهواتف المحمولة وفتحة USB .

وحصلت السيارة على تعديلات بوحي سيارات السباق مع تعديلات على المحرك ليولد 428 حصان وو560 نيوتن متر مع تعليق بلستن وتقوية جسم السيارة لتحقيق ثبات على السرعات العالية مع فتحات في الصادم الأمامي لزيادة القوة السفلية مع زيادة الروح الرياضية في شعور القيادة للسيارة بالسرعات العالية والمنعطفات مع تحقيق الثبات.

 

اترك تعليقاً