S-Classسيارات جديدةمرسيدس بنز

الكشف عن نسخة مرسيدس-مايباخ S450 4MATIC Collector’s Edition للصين

السيارات – يعشق الصينيون سياراتهم الفاخرة ، وقد تم طرح نسخة جديدة من مرسيدس-مايباخ S450 4MATIC للتو في السوق المحلية في الصين. والسيارة ، التي يطلق عليها اسم Collector’s Edition ، تعتمد على سيارة مرسيدس-مايباخ S450 4MATIC الحالية ، وبالتالي تواصل استخدام المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين يعمل جنبًا إلى جنب مع نظام هجين محدود 48 فولت.

وبشكل عام ، يوفر المحرك 367 حصانًا وعزم دوران 500 نيوتن متر, ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات يقود العجلات الأربع. ومن أول الأشياء التي تثير الانتباه في إصدار مرسيدس-مايباخ S450 4MATIC Collector ‘هو الشبكة الأمامية اللافتة للنظر.

وفي حين أن هذه الشبكة موجودة في S450 القياسية المتوفرة في أسواق معينة ، إلا أنها تختلف اختلافًا كبيرًا عن الشبكة التي تستخدمها طرازات الفئة S الأقل. وأكبر تغيير تم إجراؤه على الجزء الخارجي من السيارة هو اضافة عجلات سوداء وفضية مقاس 20 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيارة السيدان الفاخرة مغطاة بطلاء بني مميز يوفر الأناقة والرقي.

كما تستمر اللمسات الخاصة في المقصورة وتشمل الجلد البني عبر المقاعد ، وشعارات مايباخ المطرزة في مساند الرأس ، وعدد من الديكورات الخشبية على ألواح الأبواب وظهر المقاعد الأمامية. ويبدو كل شيء مثالي لرجال الأعمال الصينيين الذين يفضلون الركوب في الخلف وقيام السائق بالقيادة بدلاً من قيادة السيارات بأنفسهم.

ويبقى أن نرى ما إذا كان إنتاج S450 4MATIC Collector’s Edition سيكون محدودًا ، لكنها متوفرة بسعر 205.586 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً