اخبار السياراتتويوتالاند كروزر

الكشف عن موعد طرح الجيل الجديد من تويوتا لاندكروزر

السيارات – أكدت تويوتا رسمياً أنها ستكشف النقاب عن سيارتها الجديدة كلياً من طراز لاندكروزر 300 Series يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو. وهذه السيارة ليس من المتوقع بيعها في أمريكا الشمالية. ولا ترغب تويوتا في التخلى عن سوق سيارات الـSUV والدفع الرباعي بأي حال من الأحوال. وستطلق سيارة دفع رباعي جديدة بثلاثة صفوف في المستقبل القريب.

وتم إطلاق أول فيديو تشويقي للجيل القادم من تويوتا لاند كروزر . ويظهر مقطع الفيديو القصير كأول مقطع من يكون بين العديد من المقاطع المنتظر طرحها حتى موعد الكشف. ومنذ أسبوعين فقط ، تسربت تفاصيل جديدة حول محركات تويوتا لاندكروزر الجديدة ومواصفاتها. 

وتحت غطاء المحرك سيكون هناك محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 409 حصان. كما يوجد خيار آخر هو محرك ديزل توربو V6 سعة 3.3 لتر يضخ 301 حصان. وسيتم ارتباط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وستدعم السيارة منصة TNGA-F وهي نفس المنصة التي ستدعم الجيل القادم من تندرا.

وتخلت السيارة عن المحرك V8 لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود . كما تم تقليل وزن السيارة باستخدام سقف الألمنيوم وخزان وقود أصغر. ولن يكون التصميم الخارجي العام مختلفاً جذرياً عن الطراز الحالي ، لكن التصميم الداخلي سيشهد العديد من التحسينات المهمة. وستتوفر بالسيارة شاشة المعلومات والترفيه الجديدة مقاس 12.3 بوصة ونظام صوتي من 14 مكبر صوت ونظام ترفيه للمقعد الخلفي والتحكم التلقائي في المناخ رباعي المناطق .

 

اترك تعليقاً