M4اخبار السياراتبى ام دبليو

الكشف عن ملامح BMW M4 الجديدة في صور براءات الاختراع

السيارات – تختبر BMW سيارتها M4 المكشوفة موديل 2021 بأقل قدر من التمويه في الفترة الحالية ، لكننا الآن نلقي نظرة على طراز الإنتاج من السيارة بفضل صور براءات الاختراع التي نشرها مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية. ويبدو أن السيارة المكشوفة ستتبع خطى الكوبيه وتعتمد شبكة تهوية أمامية خاصة ذات تصميم مثير للجدل مع قضبان أفقية.

كما أعطى المصممون السيارة صادم رياضي وغطاء محرك منحوت ومصابيح أمامية مألوفة. وبينما يتم نقل الجزء الأمامي من السيارة من شقيقتها M4 Coupe ، فإن التغييرات كثيرة بعد الجزء الخاص بالعمود A. فإلى جانب الجزء العلوي المرن القابل للكشف ، يتميز الطراز بتصميم مختلف في الجزء الخلفي من السيارة . 

وتتميز السيارة المكشوفة بصندوق خلفي مميز مع مصابيح مكابح ثالثة مدمج في الجناح. وبخلاف ذلك ، فإن الطراز يشبه إلى حد كبير نسخة الكوبيه حيث توجد مصابيح خلفية رفيعة ونظام عادم رباعي المخارج ومشتت بارز.

وسيتم توفير القوة من خلال محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 473 حصان و 503 حصان، ويتم تقديم نسخة الكوبيه مع ناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي بالإضافة إلى نظام الدفع الخلفي والدفع الرباعي ، ومن المفترض أن تنتقل هذه النواقل ونظم الدفع إلى السيارة المكشوفة. ومن المنتظر طرح السيارة العام المقبل وستكون أبطأ قليلاً من نسخة السيارة الكوبيه التي تتسارع في 4.1 ثانية.

 

اترك تعليقاً