اخبار السياراتبورشه

الكشف عن مقصورة بورشة فيجن ريندينست الداخلية مع مقعد سائق مركزي

السيارات – كشفت بورشة النقاب عن الموديل التجريبي Vision Renndienst أو فيجن ريندينست في الخريف الماضي والآن أصدرت الشركة الصور الداخلية الأولى. ووصفت مقصورة السيارة فيجن ريندينست بأنها رحلة الي عالم مستقبل التنقل . وتحتوي على مقعد السائق في المنتصف والذي يمكن تدويره 180 درجة عند قيادة الشاحنة بشكل مستقل.

و هناك عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع ولوحة عدادات بسيطة مع مجموعة عدادات رقمية مستقلة. وتحيط بها مفاتيح تشكل جزءًا من شريط معدني موجود أسفل لوحة القيادة المصنوعة من ألياف الكربون. كما توجد شاشتين رقميتين معلقتين أسفل لوحة القيادة ، وهما نظامان ترفيهان لركاب الصف الثاني.

و يتألف الصف الثاني من مقعدين رياضيين من ألياف الكربون. وينضم إليهم مقعد في الصف الثالث يمكن أن يحمل 3 ركاب ، مما يزيد من سعة المقاعد إلى ستة مقاعد والمقعد الخلفي له جوانب منحنية تتيح للركاب الخلفيين الالتفاف نحو بعضهم البعض.

كما تتميز السيارة بالنوافذ الجانبية غير المتساوية في الحجم. وبينما يحتوي أحد الجانبين على نوافذ كبيرة للحصول على رؤية خالية من العوائق ، فإن الجانب الآخر مغلق إلى حد كبير لجعل Vision Renndienst مثل الكبسولة الواقية. ومع ذلك ، تم تجهيز الجانب المغطى بألواح بشريط تحكم رقمي وشاشات ترفيه حيث توجد النوافذ عادة.

وإلى جانب الكشف عن المقصورة الداخلية ، تحدث مصممو بورشة عما يتخيلونه للمستقبل. وعلى وجه الخصوص ، قال كبير المصممين مايكل ماور إن الشركة تفترض أن عملائها لا يريدونهم التخلص من عجلة القيادة ، حتى في المركبات ذاتية القيادة.

كما أشار ماركوس أويرباخ ، رئيس قسم التصميم الداخلي في بورشة ، إلى أن “التوازن بين لوحات التحكم التقليدية والرقمية يتغير” ، لكنه يعتقد أن الأزرار والمفاتيح سيكون لها مكان في المستقبل .

 

اترك تعليقاً