الكشف عن مرسيدس E-Class وCLE كوبيه الجديدتين بالسوق السعودي

السيارات
الكشف عن مرسيدس E-Class وCLE كوبيه الجديدتين بالسوق السعودي

السيارات – كشفت شركة الجفالي للسيارات وكيل مرسيدس في السعودية عن مرسيدس بنز إي كلاس الجديدة كلياً في المملكة. وجرى الكشف بمعرض الرياض للسيارات. وتجسد السيارة التطور والأناقة من خلال تصميمها الجريء. وقالت الشركة أن سعر الفئة إي سيدان يبدأ من 396.304 ألف ريال.

كما شملت السيارات الجديدة من مرسيدس بالسعودية مرسيدس CLE كوبيه التي عرضت كذلك في معرض الرياض للسيارات. وتعتمد السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مع نظام هايبرد. ويوفر ذلك للسيارة قوة 204 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر للاصدار الأساسي منها.

كما يتوفر لها محرك 3 لتر بشاحن توربيني ونظام هجين بقوة اجمالية 381 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر. وتساعدها هذه المواصفات على التسارع في زمن 4.4 ثانية الي 100 كم في الساعة.

ومن أهم مميزات السيارة العدادات الرقمية قياس 12.3 بوصة في الداخل مع نظام صوتي ثلاثي الأبعاد يتضمن 17 مكبر صوت. كما تتميز السيارة بالاضاءة المحيطية التي يبلغ عدد ألوانها 64 لون.

وتضمن جناح مرسيدس بالمعرض 13 سيارة جديدة ، فيما أكد باسم ولي رئيس ادارة التسويق والتطوير بالجفالي قائلاً أن تقديم E-Class وCLE الجديدتين بالمعرض يعتبر نقلة نوعية. وأكد أنهما يوفران مواصفات رقمية مميزة تشدد على ريادة النجمة الألمانية في استخدام التطور بكل صوره بسيارات الشركة.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا