الكشف عن مرسيدس AMG S63 هايبرد موديل 2024 بقوة 791 حصان

السيارات
الكشف عن مرسيدس AMG S63 هايبرد موديل 2024 بقوة 791 حصان

السيارات – كشفت مرسيدس عن سيارتها AMG S63 هايبرد موديل 2024. وتستمر السيارة في الاعتماد على محرك 4 لتر مع قوة هجينة تشمل محرك كهربائي على المحور الخلفي. وتأتي البطارية مثبتة فوق المحور الخلفي بحجم صغير عند 13.1 كيلوواط في الساعة . وتوفر نطاقًا كهربائياً ضعيف بواقع 33 كم . وقالت الشركة أنها لم تركز على المدى ولكن على الأداء .

وتأتي السيارة بقوة 791 حصان عبارة عن 612 حصان من المحرك التقليدي و187 حصان من المحرك الكهربائي. كما توفر 1430 نيوتن متر من العزم بصورة اجمالية. ويمكن أن تصل نسخة الدفع الرباعي 4Matic للسيارة القديمة إلى 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية سريعة. وعلى الرغم من امتلاكها لعزم دوران أكبر بنسبة 60 في المائة ، فإن السيارة تتسارع بصورة أفضل قليلاً من السابق.

والتسارع يبلغ 3.3 ثانية للوصول الي 100 كم في الساعة. وهذا لا يزال يجعلها أفضل من محرك S580 بقوة 496 ومن محرك مرسيدس-مايباخ S680 بقوة 604 حصان. وتأتي سرعة السيارة القصوى 250 كم في الساعة ويمكن زيادتها الي 290 كم في الساعة بباقة AMG Driver.

من ناحية أخرى ، يأتي نظام التعليق الهوائي مع قضبان كهروميكانيكية مانعة للانحراف . كما يتوفر ممتصات صدمات قابلة للتكيف ، وتوجيه بالمحور الخلفي ، ومكابح من السيراميك الكربوني. كما تأتي بشبكة تهوية جديدة Panamericana مميزة.

وتشمل التعديلات الخارجية الأخرى الخاصة بنسخة AMG الصادم الأمامي على شكل “تصميم الجناح النفاث” مع مداخل جانبية كبيرة . كما تشمل مخارج عادم شبه منحرفة مثبتة على جانبي مشتت الهواء ، وعجلات يصل قطرها إلى 21 بوصة اختيارية أو 20 بوصة قياسية. كما يوجد شعار “S63” على غطاء صندوق السيارة.

كما أن المقصورة الداخلية المكونة من أربعة مقاعد تحصل على تغييرات دقيق بلمسات AMG أيضًا. وتشمل مقاعد خاصة بفرش وتطريز AMG حسب الطلب ، بالإضافة إلى شعارات AMG على مساند الرأس . كما يتميز نظام MBUX للإعلام الترفيهي ومجموعة العدادات الرقمية بعلامة AMG التجارية وشاشات عرض ذات نمط أداء فريد.

وهناك أيضًا عجلة قيادة AMG مختلفة مع سبعة أوضاع قيادة Dynamic Select. وتتراوح أوضاع القيادة هذه من Sport و Sport + إلى الوضع الكهربائي . وتوفر السيارة قاعدة عجلات طويلة مريحة مع كل تجهيزات السلامة والرفاهية . وهناك تحكم نشط في المسافة ومساعدة في التوجيه ليس فقط على الطرق السريعة ، ولكن على الطرق الريفية المفتوحة بدون علامات . كما يوجد مساعد المناورة للمساعدة في تفادي المشاة.

من الغريب أن نظام مرسيدس Drive Pilot Level 3 ذاتي القيادة ، والمتوفر بالفعل للطلب على S-Class العادية في ألمانيا ، لن يكون متاحًا في S63 إلا بعد عدة أشهر من إطلاقه للبيع الربيع المقبل. ويسمح النظام للسائقين بالسفر على طول أجزاء معينة من الطريق بسرعة تصل إلى (60 كم / ساعة) خلال القيادة الذاتية.

ولم تصدر مرسيدس أسعار S63 E Performance الجديدة ، ولكن بالنظر إلى أن تكلفة S63 القديمة تزيد عن 150 ألف دولار ، فإن السعر النهائي سيقترب من 184900 دولار .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا