الكشف عن مرسيدس AMG G63 Squared الجديدة كليًا في آخر نسخها قبل وقفها نهائياً

السيارات
الكشف عن مرسيدس AMG G63 Squared الجديدة كليًا في آخر نسخها قبل وقفها نهائياً

السيارات – قدمت مرسيدس AMG أخيرًا بديل لموديلات G-Class 4×4 Squared الشهيرة مع مزيد من القوة. وبينما اعتمد الطراز السابق على G550 ، فالطراز الجديد يعتمد على G63. ويستخدم الطراز الجديد نفس المحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ، ولكن تم تعديله لتوفير المزيد من القوة. وبدلاً من توليد 416 حصان، ينتج محرك AMG المطوّر 585 حصان.

و على عكس الموديل السابق ، تتمتع السيارة الجديدة بتعليق أمامي مستقل مع خلوص أرضي أكبر من السابق بكثير. وتتمتع السيارة بتعديلات في التعليق والمحاور تضيف مزيد من الارتفاع لها عن الأرض وتجعلها مناسبة بصورة أكبر للطرق الوعرة.

والسيارة ليست بطول النموذج السابق, مع نفس الارتفاع السابق عن الأرض. كما تأتي بمخارج عادم جانبية كما يمكن للسيارة الخوض في المياه كذلك بواقع 35.8 بوصة من الماء وتسلق منحدرات بانحدار يصل إلى 45 درجة. ولجعلها تبدو أكثر قوة من الخارج ، فإن السيارة بها أقواس عجلات كبيرة وصادم خلفي معدني مثبت أسفل الصادم الحالي ، ووحدات إضاءة LED في المقدمة ، موجودة في علبة من ألياف الكربون. كما يتوفر لها مجموعة من العجلات قياس 22بوصة قياسية.

ومن الداخل ، تتيح مرسيدس للعملاء الوصول إلى برنامج Mercedes G Manufaktur ، مما يعني أنه سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألوان الخارجية والداخلية. وقالت مرسيدس أن Squared سيكون الموديل الأخير من نوعه ، لكن التفاصيل حوله قليلة حالياً. والإصدار السابق لم يتم تصنيعه بأعداد محدودة ولكن كان معروضًا للبيع لمدة عام فقط. ومن المحتمل أن تتخذ Mercedes-AMG نفس النهج هذه المرة ، و سيضمن السعر المتوقع البالغ 250.000 دولار حصرية السيارة.

     

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا