CX-5سيارات جديدةمازدا

الكشف عن مازدا CX-5 موديل 2022 مع نظام دفع رباعي قياسي وتصميم مميز

السيارات – كشفت مازدا عن موديلات CX-5 2022 الجديدة التي تأتي بنظام قيادة أفضل بفضل التضمين القياسي للدفع الرباعي عبر تشكيلتها ، بالإضافة إلى تحديثات التصميم . وبالتأكيد بفضل هذه التحديثات قد تجذب المزيد من المشترين أكثر من أي وقت مضى. وتقدم السيارة المحدثة تحسينات كبيرة على التصميم والأداء الديناميكي.

وركز المصممون بشكل أساسي على تحديث الواجهة الأمامية والخلفية ، حيث تتميز الأولى بجناح جديد يمتد إلى الخارج من الشبكة الأمامية. وتم تحديث هذه الشبكة أيضًا ، حيث تتميز الآن بشكل ثلاثي الأبعاد بدلاً من الشبكة العادية. كما تمت إعادة تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية مع لمسات إضاءة LED مستطيلة , بينما تساعد عجلات الألمنيوم الجديدة أيضًا على تمييز طراز 2022 عن سابقه.

وفي النماذج المزودة بمحرك بشاحن توربيني ، يتم تنفيذ تغييرات إضافية في التصميم. وفي النسخة بمحرك 2.5 بشاحن توربيني الجديدة المعروفة سابقًا باسم Grand Touring Reserve ، تزين اللمسات السوداء اللامعة الجسم الخارجي بينما تحصل المقصورة على لمسات وخياطة باللون الأحمر. وتتوفر الكسوة الخارجية بلون الهيكل والعجلات الفضية اللامعة ، بالإضافة إلى جلد نابا وأجزاء الخشب الأصلية .

وتحصل CX-5 الجديد على تغييرات ميكانيكية تشمل محرك ذكي محدد ، أو Mi-Drive الذي يوفر أوضاع قيادة مختلفة. وتم توفير مزيد من الراحة من المقاعد المعاد تصميمها ، بينما يُقال أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات المعاد تصميمه أكثر سلاسة واستجابة. وتمت إعادة صياغة نظام التعليق أيضًا ، مما يعد بتقليل الاهتزازات وضوضاء الطريق وعدم الراحة .

كما أصبح نظام i-Active AWD الآن قياسيًا لجميع طرازات CX-5 موديل عام 2022. ومن خلال القدرة على المراقبة المستمرة لنقل الوزن وتحويل القوة إلى العجلات المناسبة ، تعد مازدا بالاستجابة والتحكم المعززين جنبًا إلى جنب مع تحسين السلامة. ولم يتم الإعلان عن الأسعار ووقت طرح السيارة للبيع حتى الآن.

 

اترك تعليقاً