الكشف عن لنكولن كورسير فيس ليفت في النصف الأول من 2023 في الصين

السيارات
الكشف عن لنكولن كورسير فيس ليفت في النصف الأول من 2023 في الصين

السيارات – في الآونة الأخيرة ، ذكرت وسائل الإعلام الصينية أن العلامة التجارية الفاخرة لنكولن ستطلق كورسير فيس ليفت في النصف الأول من 2023. وسيتبع ذلك الاصدار الهجين (PHEV) في النصف الثاني من العام. وستحتوي جميع طرازات لنكولن الحالية التي تم إصدارها في الصين على نسخ هجينة PHEV.

وتنتج لنكولن حاليًا أربعة طرازات في الصين – سيدان تسمى Z وثلاث سيارات SUV هي : أفياتور وكورسير ونوتيوليس. وكورسير أول سيارة صنعتها في الصين بوالسطة مشروع مشترك مع شانجان منذ 2020.

وفي أواخر عام 2022 ، تم الكشف عن بعض الصور لكورسير 2023 المصنوعة في الصين . ويجب أن توافق وزارة التجارة الدولية في الصين على جميع السيارات قبل طرحها في السوق الصينية . وتقوم بنشر قائمة السيارات الجاهزة للموافقة عليها كل شهر. ولا يحب صانعو السيارات ذلك لأنه يكشف أسرارهم قبل الظهور الرسمي لأول مرة .

ومن الصور التنظيمية ، نرى أن لنكولن أعدت بعض التحديثات لكورسير القادمة. والجزء الأمامي يشبه إلى حد كبير Z ، مع شبكة أمامية بارزة ، وتصميم فريد من نوعه ومصابيح LED ممتدة. ويوجد اتصال بين المصابيح الأمامية على كلا الجانبين ، مما يمنح السيارة مظهرًا أكثر حدة . وتضفي الفتحات على جانبي السيارة مظهرًا رياضيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت السيارة بإخفاء الأعمدة A و B و C و D التي تخلق تأثير السقف الانسيابي. وهو ما يمنح كورسير نسخة الصين مظهرًا أنيقًا من الجانب.

ويبلغ الحجم 4612/1887/1630 مم للطول والعرض والارتفاع على التوالي. كما تأتي بقاعدة العجلات 2711 مم. وتعمل السيارة بمحرك توربيني 2 لتر رباعي الأسطوانات بقوة قصوى تبلغ 261 حصان وسرعة قصوى تبلغ 220 كم / ساعة. وسيتم إطلاق الطراز المحسن في سوق السيارات الصينية في النصف الأول من العام.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا