اخبار السياراتكيا

الكشف عن كيا EV9 التجريبية باعتبارها الـSUV الكهربائية المستقبلية

السيارات – قبل أيام قليلة ، عرضت كيا سيارتها الاختبارية الجديدة EV9 كخطوة تالية في مجموعة الموديلات الكهربائية للعلامة التجارية. وتشبه السيارة إلى حد كبير تيلورايد الكهربائية ، ومن المتوقع أن تكون EV9 واحدة من أكبر وأفخم سيارات كيا إن لم تكن الأكبر. و قالت كيا سابقًا إن سياراتها الكهربائية الجديدة ستتبنى التسميات بالأرقام من 1 إلى 9 ، مع افتراض أن EV9 هي الطراز الرئيسي.

وكشفت كيا للتو عن السيارة Concept EV9 في بث مباشر جديد . ويتزامن ذلك مع عرض العلامة التجارية حول كيف ستصبح مزودًا لحلول التنقل المستدام. وتتميز السيارة بتصميمها الجريء ، وتصميمها الداخلي متعدد الاستخدامات ، والمحركات الكهربائية القوية. وتعتمد السيارة على منصة (E-GMP) الخاصة بالسيارات الكهربائية مع مظهر مستقبلي .

وتضفي المصابيح وأقواس العجلات المحددة وغطاء المحرك مظهرًا فريدًا تمامًا. وفي الخلف ، توجد مصابيح خلفية تمتد في ثلاثة اتجاهات. وتقول كيا إن Concept EV9 مستوحاة من مفهوم “Bold for Nature” ، وفي لمحة عن المقصورة ، يمكننا أن نرى استخدام البلاستيك المعاد تدويره والجلد النباتي.

وبحلول عام 2030 ، تقول كيا إن 20٪ من الأجزاء البلاستيكية المستخدمة في سياراتها ستكون من البلاستيك المعاد تدويره. وستعمل على خفض انبعاثات الكربون بشكل أكبر من خلال التحول إلى الطاقة الهيدروجينية ، لكل من سياراتها ومصانعها. وتبدو مقصورة EV9 جيدة ، مع خطوط نظيفة وفرش بألوان فاتحة وثلاثة صفوف. ويوجد أيضًا سقف زجاجي كبير. وتقول كيا إن لديها “مساحة قابلة للتكيف وذكية” وأشارت أيضًا إلى استخدام شاشة عريضة للغاية وعجلة قيادة جديدة تمامًا.

وسيتم الكشف عن المزيد عندما تظهر السيارة التجريبية الكهربائية لأول مرة رسميًا في 17 نوفمبر في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021.

 

اترك تعليقاً