اخبار السياراتكاديلاك

الكشف عن كاديلاك CT4-V و CT5-V Blackwings 2022 قبل العرض الرسمي المرتقب

السيارات – استخدمت كاديلاك حدث 24 ساعة في دايتونا للكشف عن طرازي CT4-V و CT5-V Blackwings 2022 ، قبل الظهور الرسمي لهما لأول مرة في الأول من فبراير المقبل. ويعكس كلا الطرازين ملامح موديلي CT4 وCT5 الأكثر انتشاراً ولكن مع لمسات أمامية أكثر شراسة مع مداخل هواء أكبر ومخارج عادم خاصة.

والتغييرات لا تتوقف عند هذا الحد لأن السيارات تحتوي على باقة أجزاء خارجية للجسم الديناميكي للسيارة بما يتضمن مشتت أمامي وجناح خلفي وأجنحة في نسخة CT4-V Blackwing. كما تحتوي الموديلات أيضًا على أجزاء أمامية بفتحات التهوية وعتبات جانبية فريدة من نوعها.

وتحافظ كاديلاك على التفاصيل الدقيقة للسيارات طي الكتمان، لكن الشركة كشفت بالفعل عن الكثير حول الطرازين القادمين. وسيتم تزويد السيارات بعجلات ماغنيسيوم تقلل الوزن بالإضافة إلى تحسين خصائص الركوب والقيادة.

وفي الداخل ، سيجد السائقون مجموعة عدادات رقمية وعجلة قيادة رياضية بغلاف من الجلد مع لمسات من ألياف الكربون. كما سيتمكن مشترو CT5-V Blackwing أيضًا من اختيار المقاعد الأمامية المصنوعة من ألياف الكربون بشعارات V-Series المحفورة بالليزر.

ولا تزال مواصفات الأداء غير مؤكدة ، ولكن من المتوقع أن يكون لدى CT4-V Blackwing نسخة مطورة من محرك V6 سعة 3.6 لتر بشاحنين توربينيين والذي يوفر في سيارات أخرى قوة 464 حصان وعزم دوران 603 نيوتن متر ، ويتوقع أن تكون هذه الأرقام أعلي في السيارة الأعلي في الأداء.

وتم تجهيز CT5-V Blackwing بمحرك V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم دوران يبلغ 880 نيوتن متر. وألمحت كاديلاك بالفعل إلى أن هذا سيمكن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 322 كم / ساعة. كما ستتوفر السيارات بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات سيكون أكثر هدوءًا وأكثر متانة من النواقل اليدوية المستخدمة في ATS- و CTS-V. كما سيتمكن العملاء أيضًا من طلب ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من 10 سرعات.

وستصدر كاديلاك التفاصيل الكاملة يوم الإثنين وستبدأ في قبول الحجوزات مقابل وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 1.000 دولار

 

اترك تعليقاً