F-seriesفورد

الكشف عن فورد سوبر ديوتي 2022 بنظام معلومات ترفيهي جديد بشاشة 12 بوصة

السيارات – تقدم فورد الشاحنة البيك أب كاملة الحجم سوبر ديوتي 2022 المحدثة ، والتي ستكون متاحة في اصدارات جديدة وبتكنولوجيا داخلية جديدة ، ابتداءً من هذا الصيف. ويتوفر الطراز الجديد في اصداري F-250 و F-350 ، مع باقة Lariat Sport Appearance الجديدة للعملاء الذين يفضلون كميات أقل من الكروم.

وتتضمن الباقة الجديدة صادمين بلون الهيكل ، وشبكة أمامية ، ومرايا خارجية بنفس لون الهيكل، بالإضافة إلى مخرج عادم من الكروم وألواح سوداء. وتقدم فورد أيضًا باقة بلاك أبيرانس المتوفرة في طرازات XLT. ويتضمن ذلك مجموعة من العجلات الألمنيوم الأسود قياس 20 بوصة ، وصادمين بلون الهيكل ، بالإضافة إلى لوحات باللون الأسود ، وستتوفر هذه الباقة في خريف هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت فورد سوبر ديوتي 2022 على خيار لوني جديد باسم أزرق أطلس ، بالإضافة إلى ألوان داخلية جديدة ، بما في ذلك التصميم الداخلي باجا لموديلات لاريات والمقصورة الداخلية بلون نافي بيير وسلايت لايت للطرازات ليميتد.

وأكبر تحديث تقني هو نظام المعلومات والترفيه SYNC4 الجديد مقاس 12 بوصة ، والذي يأتي مع ضعف قوة المعالجة للنظام السابق ويتميز بأزرار مادية للوصول السريع إلى الوظائف شائعة الاستخدام. ويوفر نظام المعلومات والترفيه SYNC4 الجديد كليًا ، والذي تم تركيبه بشكل قياسي في الطرازات لاريات وما فوقها ، نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو اللاسلكي.

كما يتوفر بالإضافة إلى ذلك تطبيقات SYNC AppLink. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح النظام بوظائف متعددة المهام عن طريق تقسيم الشاشة لرؤية الملاحة والموسيقى وميزات الشاحنة ، بالإضافة إلى ميزة التحكم الصوتي الطبيعي.

وتشمل مجموعة محركات فورد سوبر ديوتي 2022 على محرك V8 سعة 7.3 لتر بقوة 430 حصان ، والجيل الثالث من محركات الديزل V8 بسعة 6.7 لترات بقوة 475 حصانًا. وتدعي شركة فورد أنها الأفضل في فئتها من حيث الحد الأقصى للقطر .

اترك تعليقاً