الكشف عن طراز هونشي H9 موديل 2024 بتصميم محدث وقوة إضافية

السيارات
الكشف عن طراز هونشي H9 موديل 2024 بتصميم محدث وقوة إضافية

السيارات – تعتبر هونشي علامة فاخرة تابعة لشركة فاو الصينية واستخدمها في البداية المسؤولين رفيعي المستوى في الحزب الشيوعي الصيني. ومع ذلك، فقد قامت منذ ذلك الحين بتوسيع طرحها لتلبية احتياجات جمهور أكبر. وتقدم الشركة حالياً 3 سلاسل من السيارات تتضمن سلسلة H وسلسلة Q وسلسلة L . وأعلنت الشركة أخيراً تحديث طراز H9 في عام 2024.

وتستهدف سلسلة H شريحة السوق المتوسطة إلى العالية وتمثل السيارات السيدان الرائدة في السوق. وقد اكتسبت السيارة شعبية منذ آخر تحديث لها في عام 2021، وحظت بإشادة واسعة لتصميمها وميزاتها. وتجسد H9 هو جزء من سلسلة H، وتتمتع بلغة التصميم الجديدة لشركة هونشي وتعتبر رمزًا للرفاهية في جميع أنحاء الصين.

وركزت الشركة على تحسين التفاصيل الخارجية للسيارة. وشمل ذلك تحديث المصابيح الأمامية بمصابيح LED نهارية على شكل سهم. وتتميز الشبكة الآن بلمسات من الكروم. وتمت زيادة حجم التطعيمات الداخلية المصنوعة من الكروم ، كما خضع الجزء السفلي من الصادم الأمامي لتعديلات طفيفة. كما تم تحسين تصميم العجلات بنمط متعدد الأضلاع.

وقد خضع الجزء الجانبي والخلفي من السيارة لتغييرات طفيفة. ولا تزال المصابيح الخلفية ممتدة بعرض الجزء الخلفي ومرتبة بصورة عمودية مع وحدات إضاءة LED كاملة. وتم إعادة تصميم الجزء السفلي من الصادم الخلفي، حيث يضم مشتتات بنفس لون الهيكل وتطعيمات من الكروم تشبه منافذ العادم المزدوجة. وتبلغ أبعاد السيارة تقريباً 5137/ 1904/ 1498 ملم للطول والعرض والارتفاع، مع قاعدة عجلات 3060 ملم.

وتتمتع السيارة بمحركات 1.8 لتر و2.5 لتر V6 ومحرك 3 لتر V6 , بينما لا تزال السيارة في انتظار تأكيد الحصول على محرك 2 لتر. وتم تحديث القوة لهذه المحركات, ووفر المحرك الأفضل 3 لتر قوة تبلغ 337 حصان. ولم تحصل السيارة بعد على نسخة كهربائية أو هجينة .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا