الكشف عن سيارة مرسيدس EQS في 19 أبريل

السيارات
الكشف عن سيارة مرسيدس EQS في 19 أبريل

السيارات – سيتم الكشف عن سيارة مرسيدس EQS SUV المرتقبة في 19 أبريل وعرضها للعالم في معرض بكين للسيارات. وتعمل مرسيدس-بنز على السيارة الكهربائية الجديدة الفاخرة منذ فترة. وسيتم تصنيعها في مصنع لصناعة السيارات في فانس بألاباما حيث سيتم تصديرها إلى أوروبا والأسواق العالمية الأخرى.

وستصنع السيارة في المصنع الأمريكي بجانب السيارات السيدان EQS و EQE . وستنضم إليها سيارات كهربائية أخرى في المستقبل ، ويجب أن تبدأ في دخول خط الإنتاج في يونيو. وسيستمر هذا الموقع في التوسع في السنوات القادمة .

ولم تعلن مرسيدس بعد عن التفاصيل الفنية لسيارة EQS SUV الجديدة ، ولكن من المتوقع أن يتم تقديمها مع نفس المحركات مثل سيارة EQS سيدان. وقد يعني هذا أن الفئات ستبدأ بمحرك كهربائي واحد ، ونظام دفع خلفي ينتج 329 حصان. كما سيتوفر إصدار بمحرك مزدوج بقوة 516 حصان. وقد يكون مدي السيارة 350 ميلاً أو 563 كم مثل السيدان .

وستتوفر سيارة مرسيدس EQS الرياضية متعددة الاستخدامات مع لوحة القيادة الرقمية MBUX Hyperscreen التي تضم مجموعة عدادات رقمية وشاشة معلومات وترفيه مركزية وشاشة ثالثة مقاس 12.3 بوصة فوق صندوق القفازات. كما سيتم بيع EQS SUV قياسياً مع صفين من المقاعد ولكن ستكون متاحة بصف ثالث اختياري.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا