سيارات جديدةلامبورجيني

الكشف عن سيارة لامبورجيني ايسنزا SCV12 السباقية بقوة 830 حصان

السيارات – بعد صورة تشويقية منذ وقت بسيط, قررت لامبورجيني كشف النقاب بصورة رسمية عن سيارتها السباقية الجديدة ايسنزا SCV12 ذات الإصدار المحدود ، وهي مزودة بأقوى محرك V12 بدون تيربو يتم تطويره من قبل العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة. وتعتبر هذه السيارة من سلالة سيارات مثل ميورا جوتا وديابلو GTR ، وتتميز SCV12 بالديناميكيات الهوائية المستوحاة من النماذج الأولية للسيارة السباقية.

وقال ستيفانو دومينيكالي ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أوتوموبيل لامبورجيني: “تمثل ايسنزا SCV12 أنقى تجربة قيادة يمكن أن توفرها علامتنا التجارية ، وهو إنجاز هندسي يسلط الضوء على الرابط الذي لا ينفصم بين سياراتنا ومضامير السباقات”.وأضاف : ” نبحث باستمرار عن المستقبل وعن تحديات جديدة ، لكننا لا ننسى جذورنا أبدًا ومن نحن وسياتنا الجديدة تمثل المزيج المثالي لروحنا غير التقليدية كشركة تصنيع سيارات رياضية فائقة وشغفنا الحقيقي لرياضة السيارات.”

وتم تصنيع SCV12 حصرياً للسباقات ، مع حلول هندسية مستمدة من السباقات ومحرك V12 قادر على تقديم أكثر من 830 حصان. ويتوفر للسيارة ناقل حركة متسلسل من 6 سرعات X-trac . وتتميز SCV12 بنسبة استثنائية من الطاقة إلى الوزن تبلغ 1.66 حصان لكل كيلوجرام بفضل الهيكل الأحادي من ألياف الكربون من الجيل الجديد. وتعتبر SCV12 هي أول سيارة GT تم تطويرها وفقًا لقواعد السلامة النموذجية لـ FIA.

وسيصبح عملاء SCV12 جزءًا من نادي حصري سيتيح لهم الوصول إلى برامج خاصة لقيادة سياراتهم الفائقة في أكثر الدوائر المرموقة في العالم. ويتضمن البرنامج خدمة التخزين في مرآب جديد مخصص لملاك السيارة, وسيكون لكل سيارة مرآب مخصص وموارد مخصصة ، بما في ذلك كاميرات الويب للسماح للعملاء بمراقبة سياراتهم على مدار 24 ساعة في اليوم باستخدام التطبيق.

     

 

اترك تعليقاً