BRZسوباروسيارات جديدة

الكشف عن سوبارو BRZ موديل 2022 في اليابان

السيارات – بعد العرض العالمي الأول لسيارة BRZ الجديدة 2022 بمواصفات أمريكا الشمالية في نوفمبر الماضي ، عقدت سوبارو وتويوتا مؤتمراً صحفياً مشتركاً خلال الساعات الماضية في اليابان لتقديم إصدارات JDM من BRZ و تويوتا GR 86 على التوالي.

وكشفت سوبارو عن مجموعة من السيارة للسيارة وفيديو يشرح بالتفصيل نسخة السوق اليابانية من BRZ. وقالت الشركة أن السيارة تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ، تمامًا مثل طراز المواصفات الأمريكية ، على الرغم من أنه أكثر قوة حيث يوفر 4 أحصنة إضافية بقوة تصل الي 232 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران. وتأتي السيارة بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ولم تصدر سوبارو أرقام الأداء الرسمية لسيارتها الرياضية الجديدة ، لكن نسختها من تويوتا GR 86 تقوم بالتسارع من 0-100 كم / ساعة في 6.3 ثانية ، لذا يتوقع أن يكون لسيارة BRZ أرقام متطابقة مع سيارة تويوتا . ولا يوجد فرق على الإطلاق من حيث التصميم بين الإصدار الذي سيتم إطلاقه في أمريكا الشمالية في نهاية العام والنموذج الياباني الذي سيتم طرحه للبيع هذا الخريف. 

وينطبق الشيء نفسه بين موديلي BRZ و 86، حيث لا توجد اختلافات شكلية بين الاثنين ، بخلاف الصادم الأمامي والاضاءة النهارية ، وحتى التصميم الداخلي هو نفسه تمامًا.

وسيجد العملاء نظامًا ترفيهيًا جديدًا في منتصف لوحة لوحة القيادة التي تركز على السائق ، بجانب مجموعة العدادات الرقمية. وتبدو مساحة صندوق التخزين الخلفي مناسبة لسيارة في هذه الفئة حيث ذكرت سوبارو أنه مع طي المقاعد الخلفية لأسفل ، يمكن أن يحمل أربع عجلات أو مجموعة من مضارب الجولف أو دراجة جبلية.

ويتوفر للسيارة مجموعة من تجهيزات السلامة التي ستشمل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع نظام اكتشاف المشاة ، والتحذير من النقاط العمياء ، ونظام تثبيت السرعة الموجه بالرادار ، وغيرها من التجهيزات التي سيتم تقديمها بالتفصيل عند إطلاق الموديل في وقت لاحق من هذا العام.


 

اترك تعليقاً