سوباروسيارات جديدةفورستر

الكشف عن سوبارو فورستر 2022 الفيس ليفت الجديدة

السيارات – حصلت سوبارو فورستر الحالية في تشكيلة الشركة اليابانية على نسخة فيس ليفت جديدة. وحصلت السيارة على تحديثات تصميم جريئة للغاية ، تشمل مصابيح أمامية جديدة مشابهة لتلك الموجودة في طرازات ليفورج. وهذه واحدة من عدة تحديثات تم إجراؤها على السيارة. وتقول سوبارو أن الوجه الجديد يمثل “القوة والمتانة” مع مجموعة المصابيح الأمامية الجريئة وتصميم الشبك الأمامي السداسي.

ولم تشارك سوبارو أي صور للجزء الخلفي من فورستر ، ولكن في الجانبين يوجد تصميمات جديدة للعجلات. وفي اليابان ، تمت إضافة ألوان مثل الأخضر كاسكاد سيليكا والأخضر ميتاليك اوتمان والبرونزي بريليانت ميتاليك.

وكانت هناك تغييرات اخري تشمل نظام التعليق الذي قد تم تحسينه لمزيد من الراحة . كما يوفر التعليق أيضًا تجربة قيادة رياضية. كما تم تحسين مجموعة New Generation EyeSight لتقنيات مساعدة السائق. وتعمل الكاميرا الجديدة على توسيع مجال الرؤية ويمكنها تحليل البيئة المحيطة بالمركبة بشكل أفضل. وتعد قدرات تجنب الاصطدام في نظام EyeSight المحسن ووسائل المساعدة المقدمة عند التقاطعات أفضل من ذي قبل.

واعتمادًا على الفئة ، يمكن تجهيز مقصورة فورستر بمواد البولي يوريثين المقاومة للماء أو جلد نابا أو الفرش المصنوع من الجلد أو Ultrasuede. وعلى الرغم من أن هذه الخيارات متاحة مرة أخرى للسوق اليابانية ، لذا قد لا تعكس ما يتم تقديمه للموديلات ذات المواصفات الأمريكية.

وفي اليابان ، يتم تقديم محركات بوكسر للسيارة سعة 2.0 لتر مع المساعدة الكهربائية والتحكم الإلكتروني النشط في التنقل ، جنبًا إلى جنب مع محرك بشاحن توربيني سعة 1.8 لتر. ومع ذلك ، قد يستمر تقديم طرازات الولايات المتحدة مع محركات سعة 2.5 لتر بقوة 182 حصان.

ومن المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة على السيارة المحدثة في أغسطس 2021 في اليابان. ومن المفترض أن تتبع باقي الأسواق الأخرى تقديم السيارة بعد ذلك بوقت قصير. كما لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد.

 

اترك تعليقاً