الكشف عن رينج روفر سبورت بارك سيتي الخاصة التي سيصنع منها 7 نسخ فقط

السيارات
الكشف عن رينج روفر سبورت بارك سيتي الخاصة التي سيصنع منها 7 نسخ فقط

السيارات – كشفت رينج روفر عن سيارة رينج روفر سبورت بارك سيتي إيديشن الجديدة. وسيقتصر الإصدار الخاص على سبع وحدات فقط، وهو مستوحى من المناظر الطبيعية لجبال الألب في بارك سيتي. وتتميز السيارة بطلاء فضي فروست أثيري يهدف إلى محاكاة مظهر الجبال المغطاة بالثلوج. وتم تجهيز الطراز أيضًا بعتبات جانبية قابلة للطي كهربائيًا، وسقف أسود نارفيك مختلف، وعجلات SV Bespoke مقاس 23 بوصة مزودة بلمسات من ألياف الكربون بالإضافة إلى طلاء باللون الرمادي الداكن.

ويستمر التصميم ذو اللونين في المقصورة الأنيقة، المزينة بمقاعد جلدية مثقبة باللونين السحابي الفاتح والأبنوسي. ويحتوي الطراز أيضًا على بطانة سقف من القماش بلونين وتطعيمات من ألياف الكربون حسب الطلب. وسيجد المشترون أيضًا لوحات عتبات خاصة مكتوب عليها “Park City Edition 1 of 7”.

واللمسات الخاصة لا تنتهي عند هذا الحد حيث أن إصدار بارك سيتي يحتوي على أعمدة متقاطعة على السقف وحامل لوح تزلج. وسيكونون مفيدين في حمل مجموعتي زلاجات هينتر لاند التي تأتي مع السيارة. وبعد يوم طويل على المنحدرات، يمكنك الاسترخاء مع جهازي التدليك الموجودين في حقائب جلدية مخصصة.

ويوجد تحت غطاء المحرك نظام هجين يتكون من محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ومحرك كهربائي وبطارية توفر نطاقًا كهربائيًا فقط يصل إلى 85 كم. وتمتد الأرقام المثيرة للإعجاب إلى القوة، التي تأتي بقوة 543 حصان و800 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتيح ذلك للكروس أوفر التسارع من 0-96 كم/ساعة في 4.7 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 241 كم/ساعة.

كما يبدأ السعر من 169000 دولار وهذا يزيد بمبلغ 50800 دولار عن سيارة رينج روفر سبورت أوتوبيوغرافي. لكن لاند روفر ستتبرع لمؤسسة بارك سيتي المجتمعية مقابل كل سيارة يتم بيعها.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا