الكشف عن جي إم سي تيرين 2022 بشكل محدث ونسخة AT4 جديدة

السيارات
الكشف عن جي إم سي تيرين 2022 بشكل محدث ونسخة AT4 جديدة

السيارات – تعتبر جي إم سي تيرين واحدة من أهم سيارات الكروس أوفر للشركة الأمريكية, وقد خضعت لتحديثات عديدة كموديل 2022, حيث من السهل تمييز الموديل الجديد على الفور ، حيث يتوفر بشبكة أمامية أكبر محاطة بمصابيح أمامية LED بتصميم مطور. وعلاوة على ذلك ، تأتي السيارة بصادم أمامي معدل قليلاً مع لمسات أقل من الكروم.

والتغييرات الإضافية في الشكل محدودة ، لكنها تشمل مصابيح خلفية LED جديدة ومجموعة ألوان مطورة تتضمن أربعة خيارات جديدة. كما تم تجهيز السيارة أيضًا بعجلات معدنية مقاس 18 و 19 بوصة. كما يعود لموديل تيرين 2022 إصدار دينالي وإصدار إليفايشن الشهير ، وينضم إليهما طراز AT4 الجديد كليًا. ولم تذكر جي إم سي الكثير عن هذا الاصدار الأخير ، لكنه يتميز بشكل خارجي قوي مع لمسات بلاستيكية علي الهيكل ، وعجلات سوداء مع إطارات أكبر، كما يتوفر للسيارة شبكة أمامية فريدة مع شعارات AT4.

أما التغييرات الداخلية فهي بسيطة ، ولكن سيجد المشترون لمسات وفرش مطور مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو اللاسلكي. وتتضمن التحديثات الأخرى باقة تكنولوجي الجديدة لنسخ SLT و AT4 بالإضافة إلى شاشة عرض أمامية جديدة بشكل قياسي في نسخ دينالي وهي متوفرة في طرازي SLT و AT4.

كما تأتي السيارة قياسيًا مع مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتنبيه من الاصطدام الأمامي والمكابح الأمامية للمشاة والمساعدة في التحذير من مغادرة المسار. كما تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن متر. والمحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات مع نظام دفع رباعي اختياري.

وستطرح موديلات 2022 من جي إم سي تيرين SLE و SLT و AT4 للبيع هذا الصيف ، بينما سيصل اصدار تيرين دينالي هذا الخريف.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا