جينيسسسيارات جديدة

الكشف عن جينيسيس GV70 الكهربائية موديل 2023 بقوة 483 حصان وتصميم داخلي فاخر

السيارات – كشفت جينيسيس الستار عن أول سيارتها الكهربائية التي تعمل بالبطارية ، GV60 في وقت سابق من هذا العام. والآن ، تم الكشف عن الموديل الكهربائي التالي للشركة وهو موديل GV70 الكهربائي في معرض تشنجتشو في الصين. وستكون جميع موديلات جينيسيس الجديدة إما كهربائية بالكامل أو مزودة بمجموعة محركات تعمل بخلايا وقود الهيدروجين. وستكون سيارة GV70 ، التي ستنافس طراز تسلا Model Y ، نموذجًا حاسمًا في تجهيز الشركة لهذا الانتقال للسيارات الكهربائية الفاخرة.

وحصلت السيارة على تغييرات في شبكة التهوية مع العجلات والصادمين لجعل السيارة أكثر ديناميكية. كما تأتي الشبكة بنمط G-Matrix المقلوب وتخفي منفذ شحن كهربائي. كما يأتي الصادم محاط بمجموعات المصابيح الأمامية المنقسمة المميزة. وفي الخلف ، لا يوجد مخارج العادم . كما تم اختيار لون جذاب يسمى أتاكاما كوبر بلمسة نهائية غير لامعة للسيارة التي تم اطلاقها في المعرض.

ومن الداخل ، تعتمد السيارة على مواد صديقة للبيئة وسيتم تقديم مخطط اللون الأبيض الجليدي . وتتمتع السيارة بنظام الشحن السريع 350 كيلو واط وبما يعني أنه يمكن تجديد البطارية من 10 إلى 80 بالمائة في أقل من 20 دقيقة. واستنادًا إلى دورة CLTC في الصين ، تقدر جينيسيس نطاقًا يبلغ حوالي 310 ميل. ويتيح نظام الشحن السريع 400V / 800V للمالكين الاستفادة من أشكال مختلفة من البنية التحتية للشحن.

وتدعم وظيفة V2L شحنة 3.6 كيلوواط ، مما يجعل من الممكن لـ GV70 تشغيل العديد من الأجهزة الكهربائية. وتوفر المحركات الكهربائية المزدوجة ما يصل إلى 483 حصان. كما يمكنها التسارع من 0-100 كم في الساعة في 4.5 ثانية.

ولتحسين الكفاءة ، يقوم نظام المشغل DAS بالتبديل بسلاسة بين الدفع بالعجلات الثنائية والأربع عجلات عن طريق توصيل أو فصل المحرك تلقائيًا. ويسمح نظام i-Pedal بالقيادة بدواسة واحدة ، مع القدرة على التسريع أو الإبطاء أو التوقف عبر استخدام دواسة الوقود فقط.

ولم يتم الكشف عن الأسعار بعد ولكن GV70 التي تعمل بالبنزين تبدأ من 41000 ألف دولار. ومن المتوقع أن يبدأ سعر GV70 الكهربائية بأكثر من 50000 دولار .

 

اترك تعليقاً