جينيسسسيارات جديدة

الكشف عن جينيسيس G70 2022 بتصميم جديد

السيارات – ظهرت جينيسيس G70 في المشهد مرة أخرى في عام 2018 بعودتها للأضواء, واليوم كشفت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية عن طراز 2022 المحدث من السيارة حيث حصلت السيارة على بعض التغييرات الملحوظة التي شملت المصابيح الأمامية ذات التصميم المنفصل ، والتي تأتي مباشرة بوحي من جينيسيس G80 و GV80 SUV الأكبر. وتطلق جينيسيس عليها “المصابيح الرباعية” وقد تقديمها في السيارة للمساعدة في تقديم مظهر رياضي بشكل عام.

كما تم أيضًا خفض شبكة السيارة الأمامية ذات الشعار الكبيرة والمعاد تشكيلها حديثًا. وفي الخارج ، تم تطبيق نفس نظام التصميم المنقسم على المصابيح الخلفية LED التي يوجد أسفلها أطراف عادم مزدوجة بيضاوية ومشتت بلون جسم السيارة. وفي الجانب, اختفت إشارات الانعطاف LED المزدوجة كما تم تقديم تصميمات عجلات جديدة وباب حقيبة خلفي انسيابي منحدر قليلاً ليكمل التغييرات الخارجية. ومن المخطط أيضًا تقديم نسخة شوتينج بريك أو استيشن واجن من السيارة.

وفي الداخل تتوفر شاشة معلومات ترفيهية قياسية مقاس 10.25 بوصة مع تصميم واجهة مستخدم فريد من نوعه مع دعم التحديثات بصورة لاسلكية عبر ميزة Wi-Fi. كما تتوفر نظم التعامل مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بصورة قياسية أيضًا. كما تم تحديث الشحن اللاسلكي من أجل استيعاب هواتف ذكية أكبر من أي وقت مضى. وأكدت جينيسيس بالفعل أن G70 لن يتم تقديمها مع ناقل حركة يدوي ، مما يجعلها تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات لكلا المحركين.

ومن المتوقع أن تحصل G70 على محرك أساسي جديد هو محرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 290 حصانًا سيحل محل المحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني. ويتوفر المحرك التوربيني الرباعي الجديد مع موديلي G80 و GV80. وهناك تغيير آخر متوقع ، على الرغم من عدم تأكيده رسميًا ، وهو محرك اختياري جديد V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين ، موجود أيضًا في G80 و GV80، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المحركات الرسمية قريبًا.

وسيتم طرح جينيسيس G70 بالفعل للبيع في موطنها بكوريا الجنوبية الشهر المقبل ومن المحتمل أن تصل إلى السوق الأمريكية بحلول أوائل العام المقبل.

 

اترك تعليقاً