جراند شيروكيجيبسيارات جديدة

الكشف عن جيب جراند شيروكي L للسعودية مع وكيلها الجديد بترومين

السيارات – كشفت شركة بترومين الوكيل الجديد لسيارات جيب في المملكة العربية السعودية عن طرازات جيب جراند شيروكي الجديدة كلياً في المملكة. وجاء التقديم لنسخ جراند شيروكي L التي تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط والمملكة.

وقدمت السيارة في الشرق الأوسط بمحركين أولهم محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقوة 293 حصان وعزم دوران 353 نيوتن متر. كما يتوفر محرك آخر V8 سعة 5؟7 لتر بقوة 357 حصان وعزم دوران 529 نيوتن متر.

وتعتمد على هيكل مركب جديد كليًا مع نظام تعليق أمامي وخلفي مستقل مع نظام تعليق هوائي Quadra-Lift الحصري بفئته إلى جانب نظام امتصاص الصدمات القابل للتكيف الإلكتروني .

وتضفي مصابيح LED الأمامية الرفيعة الجديدة كليًا مظهراً فاخراً على جراند شيروكي L ، في حين أن الشبكة التقليدية ذات الفتحات السبعة تذكرنا بأن هذه سيارة جيب . وتبدو الأجزاء الجانبية والخلفية مختلفة تمامًا عن ذي قبل ، مما يؤكد أن هذا الطراز جديد تمامًا.

وفي الداخل ، تم التخلص من المقصورة التي يبلغ عمرها عقدًا من الزمان ، واقترضت جيب أفضل ما هو متاح في قائمة فيات كرايسلر من مقصورات. ويوجد في الوسط نظام معلومات ترفيهي متوفر مقاس 10.1 بوصة Uconnect 5 ، والذي يرتبط بمجموعة عدادات رقمية جديدة مقاس 10.25 بوصة. كما يتوفر لها عجلة قيادة جديدة متعددة الوظائف مزودة بأزرار لنقل السرعة.

وتستوعب السيارة بثلاثة صفوف من المقاعد ستة أو سبعة أشخاص بالغين. وتتوفر المقاعد بنظام التدفئة والتهوية في الصفين الأولين ، كما تتوفر مقاعد التدليك في طرازي Overland و Summit. كما يتوفر لها 12 منفذ USB من النوع A و Type C ، وإضاءة LED بخمسة ألوان ، وتحكم أوتوماتيكي في درجة الحرارة بأربع مناطق مع فتحات في الصفوف الثلاثة ، ونظام صوت McIntosh متوفر مع 19 مكبر صوت بقوة 950 واط .

 

اترك تعليقاً