جراند شيروكيجيبسيارات جديدة

الكشف عن جيب جراند شيروكي 2022 مع نسخة 4xe الهايبرد

السيارات – وصلت جيب جراند شيروكي 2022 ذات الصفين بتصميم مألوف في الجيل الخامس منها. وستبدأ المبيعات في الربع الرابع من عام 2021 ، ولكن يتعين على العملاء الانتظار حتى أوائل عام 2022 للحصول على الطراز الهجين الجديد 4xe. ويتوفر للمشترين عدد غير قليل من الفئات للاختيار من بينها, وتشمل: Laredo و Altitude و Limited و Overland و Trailhawk و Summit و Summit Reserve.

كما تتوفر ثلاثة أنواع من المحركات في جراند شيروكي الجديدة. وسيكون الخيار الأساسي هو Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 293 حصان و348 نيوتن متر من عزم الدوران. ويمكنه سحب ما يصل إلى 2812 كجم. ويمكن للمشترين التحديث إلى محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 357 حصان و528 نيوتن متر ، مما يسمح بجر يبلغ 3265 كجم.

أما الاصدار الهجين بلج إن 4xe ، فيتوفر في فئات Limited و Trailhawk و Overland و Summit و Summit Reserve. ويعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 375 حصان و637 نيوتن متر.كما توفر البطارية التي تبلغ قوتها 17 كيلوواط / ساعة نطاقًا يقدر بـ 40 كيلومترًا عند العمل على الطاقة الكهربائية فقط. ويمكنه سحب 2720 كجم.

ومن حيث الحجم ، يبلغ الطول الإجمالي لسيارة جراند شيروكي ذات الصفين أقصر بواقع 28.9 سم من جراند شيروكي L. كما أن قاعدة عجلاتها أقل 12.7 سم من الطراز الأكبر. ومقارنةً بسيارة جراند شيروكي السابقة ذات الصفين ، يزداد إجمالي حجم المساحة المخصصة للركاب بمقدار 4.1 قدم مكعب أو 0.11 متر مكعب. كما تزداد مساحة الشحن 1.4 متر مكعب .

وبالنسبة للقيادة على الطرق الوعرة ، فإن Trailhawk هي نسخة السيارة التي توفر ذلك. وتأتي مع نظام التعليق الهوائي Quadra-Lift مع خلوص أرضي يصل إلى 28.7 سم وحالة النقل النشطة Quadra-Drive II التي تتضمن ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا. أما النسخة التي توفرة فخامة المقصورة , فهي Summit Reserve التي تتصدر فئات السيارة. وتحتوي على فرش جلدي باليرمو وستيريو McIntosh بقدرة 950 وات و 19 مكبر صوت.

كما توفر جراند شيروكي الجديدة شاشات مقاس 10.1 بوصة لمجموعة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه ، بالإضافة إلى شاشة العرض مقاس 10 بوصة المتوفرة. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشترين الحصول على شاشة 10.25 للراكب الأمامي. ويحتوي نظام الترفيه في المقعد الخلفي على وظيفة Amazon Fire TV التي تتيح مشاهدة محتوى Prime Video.

وأتي جراند شيروكي الجديدة بشكل قياسي مع تحذير من الاصطدام واكتشاف المشاة / راكب الدراجة ، واكتشاف المسار المتقاطع الخلفي ، وإدارة المسار النشط ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعد الحفاظ على المسار ، ومساعد الفرامل المتقدمة ، ورصد البقع العمياء ، وحساسات ركن السيارات. وتشمل الخيارات الإضافية كاميرا للرؤية الليلية ، ومساعد منع التصادم في التقاطعات ، واكتشاف ارهاق السائق.

 

اترك تعليقاً