تويوتاسيارات جديدةكامري

الكشف عن تويوتا كامري 2021 بتصميم جديد وتقنيات سلامة أكثر ذكاءً

السيارات – على الرغم من أن مبيعات السيارات السيدان تظهر اتجاهاً متراجعاً حول العالم ، إلا أن البعض لا يزال قادرًا على تحقيق أرقام قوية كل شهر. وتعد تويوتا كامري أحد الأمثلة على ذلك ، وهي تنتقل الآن إلى عامها السابع والثلاثين من الإنتاج مع بعض التحسينات المهمة لمواجهة المنافسين مثل هوندا أكورد ومازدا 6. ويأتي هذا بعد تقديم موديل 2020 المهم الذي حصل على نسخة ذات دفع رباعي من كامري لأول مرة منذ عام 1991.

وبالنسبة لطراز عام 2021 ، أصبحت كامري أول سيارة تويوتا تقدم لأول مرة نظام السلامة Sense 2.5+ (TSS 2.5 +) الجديد. كما حصلت السيارة على تصميم أمامي محدث ، وتطعيمات داخلية مطورة ، وزودت نسخ كامري هايبرد باصدار جديد XSE. ويتوفر للسيارة 17 إصدار مختلف يشمل محركات مختلفة ومستويات تجهيز متنوعة.

وحصلت كل الموديلات على مقدمة مطورة ، حيث تستخدم SE و XSE شبكة رياضية أمامية على شكل قرص العسل ، وزودت LE و XLE على مدخل هواء سفلي مختلف. كما توفر TRD طلاء Ice Edge مع توفر لون جديد للسيارة هو بلوبرينت.

ويوفر نظام الأمان الجديد TSS 2.5+ نظام محسّن للكشف عن التصادم والمشاة ويمكن أن يكتشف الآن أيضًا راكب دراجة كما يعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة . وتشمل الميزات الإضافية الاضاءة العالية الاوتوماتيكية ، وتنبيه مغادرة المسار ، وتذكير المقعد الخلفي. وتعد مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية قياسية في XLE و XSE و TRD ، ولكنها اختيارية في النسخ الأخرى.

وفي المقصورة ، تشبه شاشة اللمس الانسيابية الجديدة مقاس 7 أو 9 بوصات شاشة موديلات راف 4 الجديدة. وتعتبر المقصورة الداخلية إضافة جديدة أخرى ، حيث تحصل نسخ XLE على نمط مقعد جديد في التصميم.

وهناك ثلاثة خيارات لمجموعة المحركات بدون تغيير ، تبدأ بمحرك 2.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة تتراوح بين 202-206 حصان كما يمكن ارسال القوة إلى العجلات في الأمام أو جميع العجلات. ويقترن هذا المحرك بمحرك كهربائي وينتج 208 حصان في نسخ كامري هايبرد. وينتج المحرك V6 سعة 3.5 لتر قوة 301 حصانًا ، بينما تأتي كامري هايبرد بناقل حركة CVT ولكن جميع الإصدارات الأخرى تستخدم ناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات.

وتم استبدال نموذج L الأساسي بنموذج LE الجديد , ويتبع ذلك XLE ، SE ، SE Nightshade ، XSE و TRD.

      

اترك تعليقاً