سيارات جديدةسيراتوكيا

الكشف عن تصميم كيا فورتي (سيراتو) الجريء الجديد

السيارات – ترفض كيا التخلي عن سيارات السيدان من جميع الأحجام, بل إنها تمنحهم أسماء جديدة حيث تحولت كيا أوبتيما متوسطة الحجم الآن لكيا K5. كما أن السيارة كيا فورتي تعرف باسم K3 وكذلك سيراتو حسب الأسواق ويتوقع أن تعود لاسم :K3 كموديل 2022 وهو اسمها في كوريا الجنوبية بالفعل.

وما هشاهده هنا هو الصور الرسمية الأولى لـ فورتي أو سيراتو أو K3 المحدثة ، وقد ظهرت صورة مسربة للسيارة في وقت سابق من هذا الشهر. وسيتم الكشف عن السيارة السيدان المدمجة بالكامل في غضون أسابيع قليلة ، لكن الظهور الأول لها في السوق الأمريكية قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً.

وفي الوقت الحالي ، تم إصدار ثلاث صور للسيارة , وعلى الرغم من أن التغييرات ليست ضخمة في التصميم، إلا أنها ملحوظة للغاية. ويظهر التحديث الأكبر مع المصابيح الأمامية المعاد تصميمها والإضاءة LED الجديدة النهارية كما يمتد غطاء المحرك إلى أسفل نحو الشبكة الأمامية الأعرض من السابق, ويظهر شعار شركة كيا الجديد كذلك. وتشمل المزايا الإضافية صادم أمامي جديد مع مداخل هواء أكبر بينما تتميز الشبكة السفلية بشريط قصير من مصابيح LED على كلا الجانبين.

ويتم تحديث المصابيح الخلفية كذلك بتصميم جديد مع الشعار الجديد لكيا في الخلف . ونظرًا لأنه مجرد تحديث ، يظل التصميم الجانبي كما هو إلى حد كبير. كما يمكن أيضًا توقع تصميمات عجلات جديدة وربما خيارات ألوان خارجية وداخلية جديدة.

وفي الداخل ، يبدو أن هناك شاشة معلومات وترفيه أكبر ، بينما لا يتوقع حدوث تغييرات جذرية للمحركات. ولا يزال المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان المرتبط بناقل الحركة CVT هو المحرك الأساسي ، جنبًا إلى جنب مع محرك I4 الاختياري سعة 1.6 لتر بقوة201 حصان مع ناقل إما يدوي من 6 سرعات أو القابض المزدوج من 7 سرعات.

 

اترك تعليقاً