دودجدورانجوسيارات جديدة

الكشف عن تشكيلة دودج دورانجو 2021 بتصميم جديد

السيارات – سيكون عملاء دورانجو سعداء لرؤية بعض التحديثات التي ستقدم للسيارة التابعة لعلامة دودج التي تقدم كموديل 2021 ، حيث تلقت مجموعة دودج دورانجو بأكملها بعض التحسينات في التصميم الخارجي والداخلي ، كما تميز اصدار R / T بحزمة قطر جديدة.

لا يزال يتوفر اصدار Citadel الفاخر باللون الأبيض سواء مع محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 295 حصان أو محرك 5.7 لتر اختياري Hemi V8 بقوة 360 حصان. كما تتميز أيضًا بمجموعة سحب مقطورة IV بصورة قياسية ، تتكون من مفتاح فرامل مقطورة مدمج ، ومكان استقبال وصلة الجر ، ووحدة تحكم فرامل مدمجة.

وتشمل العناصر القياسية الأخرى اللمسات الخارجية من الكروم البلاتيني على مقابض الأبواب وأغطية المرايا ، وعجلات الكربون ساتان قياس 20 بوصة ، ونظام العادم الخلفي المزدوج مع أطراف الكروم اللامعة ، وجلد نابا على المقاعد الفاخرة للسائق بنظام التهوية ومقعد الراكب الأمامي.

  أما بالنسبة لنسخة دورانجو R / T الموضحة باللون الأحمر ، فهناك حزمة Tow N Go الجديدة التي تجمع بين صادمين SRT أمامي وخلفي أكثر شراسة مع أفضل سحب أفضل في فئتها. كما تأتي السيارة بمحرك 5.7 Hemi مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. وتتضمن الباقة سرعة قصوى متزايدة تبلغ 145 ميلاً في الساعة ، ونظام عادم SRT معاد تعديله ، وأنماط قيادة إضافية تتكون من نظم Track و Sport و Snow و Tow. وقالت دودج أنها أعادت أيضًا تشغيل نظام SRT Active Noise Cancellation وهناك نظام إلكتروني جديد لامتصاص الصدمات. 
كما يتوفر للسيارة مكابح بريمبو سداسية مع وسادات مكابح مطورة قياسية ويمكن اختيارها مع اللون الأحمر. كما يتوفر لنسخ R / T مجموعة من العجلات مقاس 20 بوصة بلون أسود هايبر مع إطارات بيريللي لجميع المواسم.

كما زودت جميع نسخ دورانجو 2021 بالعديد من التحديثات بما في ذلك شاشة تعمل باللمس اختيارية مقاس 10.1 بوصة أو 8.4 بوصة قياسية في طرازات SXT و GT مع نظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 المحسن ونظم Apple CarPlay و Android Auto. اللاسلكية. كما أعاد المصممون تصميم لوحة العدادات والكونسول المركزي بهدف مقصورة أكثر تركيزاً على السائق على غرار شاشة اللمس بزاوية 7 درجات في الميل نحو السائق.

كما تم تحديث الواجهة الأمامية ، ومصابيح LED الأمامية الأقل حجماً ومصابيح السيارة النهارية ، ومنحعا غطاء محرك منحوت أكثر ، وجناح خلفي ، والكثير من خيارات تصميم العجلات و11 لون خارجي ، ولم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية لأي نسخة من السيارة كما من المرجح أن تبدأ المبيعات هذا الخريف.

 

اترك تعليقاً