الكشف عن بولستار 2 موديل 2024 بمزيد من القوة ومدى قيادة أكبر

السيارات
الكشف عن بولستار 2 موديل 2024 بمزيد من القوة ومدى قيادة أكبر

السيارات – حصل موديل بولستار 2 على تحديث مميز كموديل 2024 . ووصلت السيارة بتصميم جديد وأداء مطور ونطاق محسن وميزات قياسية أكثر من أي وقت مضى. ومثل فولفو C40 و XC40 Recharge اللذين تم تعديلهما مؤخرًا ، فإن محرك بولستار 2 يرسل الآن الطاقة إلى العجلات الخلفية بدلاً من الأمامية. وبفضل المحرك الكهربائي الدائم المطور حديثًا وترقيات أخرى، تم تعزيز القوة الإجمالية إلى 299 حصان. ويعتبر هذا زيادة كبيرة عن طراز الجر الأمامي السابق الذي بلغ 231 حصان.

وقد أدى ذلك إلى تقليل معدل التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة بمقدار 1.1 ثانية . وهو ما يسمح للسيارة بالوصول إلى السرعة 100 كم في 5.9 ثانية.

أما نسخة السيارة بمحركين , فتأتي بالدفع الرباعي. ولكن حصل على إمكانية نقل مزيد من القوة للعجلات الخلفية عن الامامية لتحسين متعة القيادة والأداء. ويعتبر المحرك الخلفي هو الرئيسي والمحرك الأمامي غير متزامن. وقد ولد الطراز القديم 408 حصان , بينما يوفر الجديد 421 حصان . ويمكن للموديل بمحركين التسارع الآن في 4.3 ثانية. كما يمكن فصل المحرك الأمامي لزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.

كما يمكن اختيار السيارة بباقة أداء اختيارية. وهذا يزيد الطاقة الي 455 حصان . ويجعل كذلك وقت التسارع أفضل بواقع 4.1ثانية. وقال يواكيم ريدهولم من بولستار: “إن بولستار 2 المحدثة هي سيارة أكثر مرحًا ورشاقة ، حيث تحتفظ بتماسكها وإحساسها الكامل بالتحكم . بينما أصبحت في نفس الوقت أكثر نضجًا مع توفير مزيد من الراحة”.

وربما تكون تحسينات النطاق المتوقعة أكثر أهمية من الأداء. ويقال إن نسخة المحركين تقدم ما يصل إلى 270 ميلاً أو 434 كم. في حين أن البديل ذو المحرك الواحد له نطاق مثير للإعجاب يبلغ 300 ميل أو 483 كم. كما يأتي الموديل الأخير أيضًا ببطارية أكبر بقدرة 82 كيلو وات في الساعة . كما يمكن شحنها بسرعات تصل إلى 205 كيلو واط من التيار المستمر.

وحصلت السيارة في الخارج على بعض التحديثات في التصميم. وحصلت الشبكة الأمامية على ميزات أمان تتضمن الرادار متوسط المدى والكاميرا الأمامية. كما زودت الموديلات بباقة بيرفورمانس بعجلات معدنية 20 بوصة. أما العجلات 19 بوصة , فتأتي مع إطارات ميشلان المناسبة لجميع الفصول.

ولم تعلن الشركة الأسعار الجديدة, ولكنها قالت أن موديلات 2024 متاحة للحجز. ويتوقع بدء تسليم السيارة في وقت لاحق من العام الجاري. ويبلغ سعر موديلات 2023 الآن 49.800 ألف دولار.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا