بنتايجابنتليسيارات جديدة

الكشف عن بنتلي بنتايجا 2021 بتقنية جديدة ونفس المحرك W12 القوي

السيارات – بعد أن تلقت سيارة بنتلي بينتايجا الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة مجموعة كبيرة من تحديثات الطرازات والتجهيزات في عام 2021 ، كما تأتي طرازات بنتايجا سبيد المحدثة كذلك بعد ظهور لمحة عنها في صور بتمويه خفيف قبل بضعة أيام.

وتستمر بنتايجا في الحصول على محرك W12 سعة 6.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج دون تغيير ، مع قوة 626 حصانًا بالاضافة الي تسارع الي 100 كم في الساعة في 3.9 ثانية فقط وسرعة قصوى تبلغ 190 ميل في الساعة ، مما يجعلها واحدة من أسرع سيارات الـSUV في العالم.

والتغييرات ملحوظة أكثر في الخارج عن الداخل، مع المصابيح الأمامية والخلفية المحدثة والتي ستتميز بلمسة أكثر قتامة في نسخ سبيد مع تحديثات أخرى مثل الصادم الأمامي المعدل ، وعجلات مقاس 22 بوصة ، ومخارج عادم بيضاوية كبيرة. اما خيارات التخصيص فلا حدود له تقريباً ، مع 88 خيار للون الخارجي و 15 لون داخلي.       كما تأتي السيارة بشعار سبيد المطرز في المقاعد ، وتتميز المقصورة الفاخرة بأنها أكثر ذكاءً أيضًا مع شاشة لمس معلوماتية ونظام ترفيه جديد مقاس 10.9 بوصة أسهل في الاستخدام ، بينما تعرض الشاشة الأخرى معلومات إضافية مثل أسماء الشوارع والمسافة إلى الوجهة. كما تم تجهيز السيارة بمشغل أبل كار بلاي بشكل قياسي أيضًا.

ويتوفر لبنتايجا سبيد شاشة عرض رقمية للسائق. وإلى جانب الفخامة التي لا مثيل لها والسرعة ، تتحكم سبيد بشكل جيد للغاية بفضل نظام Bentley Dynamic Ride ، الذي تقول شركة صناعة السيارات إنه أول تقنية كهربائية للتحكم النشط في حماية السيارة من التعرض للانقلاب في العالم.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، أدريان هولمارك ، “لقد رفعت بنتايجا الجديدة بالفعل المعايير القياسية لسيارات الـSUV الفاخرة ، فيما تظل سبيد الجديدة أسرع سيارة SUV في العالم ، ولكنها أكثر من ذلك ، إنها أيضًا الإصدار الأكثر فخامة من بنتايجا الجديدة.”.

 

 

اترك تعليقاً