اخبار السياراتهيونداى

الكشف عن اسم سيارة هيونداي كروس أوفر صغيرة جديدة

السيارات – تخطط هيونداي لطراز جديد كليًا يسمى بايون حيث أكدت الشركة بالفعل تقديم سيارة SUV جديدة صغيرة أقل من كونا باسم بايون. وعندما يتم طرحها للبيع في أوروبا في النصف الأول من عام 2021 ، ستصبح الفرد الخامس في عائلة سيارات الـ SUV من هيونداي التي يتم بيعها إلى جانب كونا وتوسان ونيكسو وسانتافي. والاسم مستوحى من مدينة بايون في جنوب غرب فرنسا وتم اختياره لأن بايون سيكون موديل أوروبي بامتياز وبالتالي لن نراه في باقي دول العالم.

وقال أندرياس كريستوف هوفمان ، نائب رئيس التسويق والمنتج في هيونداي “لقد تم تأسيس اسم هيونداي بقوة في سوق سيارات الـSUV الأوروبية بالفعل ، منومن خلال إطلاق طراز من الفئة B جديد إضافي نرى فرصة رائعة لتغطية طلب العملاء الأوروبيين بشكل أفضل وزيادة سياراتنا في قطاع يحظى بشعبية كبيرة”.

وتستعرض صورة تشويقية للسيارة قدمتها الشركة المصابيح الخلفية التي تأتي على شكل ذراع ، لكن الصور التجسسية التي التقطت لنموذج الاختبار النموذج تقدم نظرة أفضل على السيارة الجديدة من هيونداي. ولسوء الحظ ، تم تغطية النموذج الأولي بالتمويه مما يمنع من رؤية تفاصيل التصميم ، لكن تصميم المصابيح الخلفية يطابق ما ظهر في الصورة التشويقية. أما بالنسبة للمقصورة ، فيمكننا أن نرى أن بايون ستحتوي على مجموعة عدادات رقمية ونظام معلومات وترفيه انسيابي.

وستشارك بايون المحرك مع هيونداي i20 ، وهو محرك سعة 1.0 لتر تيربو. وفي i20 ، ينتج هذا المحرك ما يصل إلى 118 حصان.

 

اترك تعليقاً