سيارات جديدةميتسوبيشى

الكشف عن أول سيارة كهربائية من ميتسوبيشي

السيارات – كشفت ميتسوبيشي اليابانية لأول مرة عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات إيرترك Airtrek الكهربائية بالكامل في معرض تشنجتشو في الصين. وتعتبر السيارة منفصلة بالكامل عن موديلات أوتلاندر, رغم أن نفس الاسم ارتبط بموديلات أوتلاندر في مرحلة ما.

وتعتبر السيارة الجديدة أقصر من فورد موستانج ماك إي وأعرض منها , وهي سيارة كهربائية جذابة تحمل ملامح تصميم قريبة من أحدث موديلات أوتلاندر. وفي الأمام, ، توجد شبكة مغلقة محاطة بقضبان كروم على كل جانب. وتوجد مصابيح أمامية وأخري نهارية مع تصميم وحدات على شكل رقم 7 . كما يوجد سقف أسود مختلف عن جسم السيارة في اللون.

ولا يعتبر الجزء الخلفي جذاب في التصميم مثل الجزء الامامي من السيارة ، ولكنها بشكل سيارة جذابة وعصرية. وفي الداخل ، تحتوي Airtrek على عدادات ذات طابع أفقي تقول الشركة إنها تساعد في الرؤية. ويعد التصميم ذو اللونين للفرش لمسة لطيفة وتمنح المقصورة أجواء راقية.

وتأتي Airtrek مزودة ببطارية تبلغ قوتها 70 كيلو وات في الساعة والتي يمكن أن تساعد السيارة الكهربائية في الوصول إلى مدى يبلغ حوالي 320 ميلًا استنادًا إلى دورة CLTC في الصين. والبطارية موضوعة في منتصف الأرضية مما يساعد على خفض مركز الجاذبية. وتشير التقارير المحلية في الصين إلى أن المحرك الكهربائي ينتج 181 حصان.

 

اترك تعليقاً