الكشف عن أسعار فورد برونكو رابتور

السيارات
الكشف عن أسعار فورد برونكو رابتور

السيارات – تم الكشف عن أسعار فورد برونكو رابتور التي طال انتظارها. وسيبدأ سعر السيارة من 69.995 ألف دولارًا للطراز الأساسي ، مما يجعل الاصدار الأعلي بديلاً أغلى بكثير من برونكو وايدتراك بسعر 47.780 دولارًا. وستكون فورد برونكو رابتور أكثر قدرة على الطرق الوعرة وأسرع أيضًا.

وتحت غطاء المحرك ، يوجد محرك V6 سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 400 حصان. وفي الوقت الحالي ، لم تُصدر شركة صناعة السيارات أي تفاصيل حول الخيارات أو الباقات المحتملة ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن الطراز الأساسي أقل في السعر من أقرب منافسيه ، جيب رانجلر 392 بمحرك V8 ، حيث يأتي أقل بحوالي 5000 دولار.

ومن المثير للاهتمام أن سيارة برونكو عالية الأداء أغلى من نظيرتها من طراز F-150 رابتور بنحو 5000 دولار ، مما يجعلها تندرج بقوة بين F-150 و رانجلر المذكورة. وتتميز سيارة جيب ذات السعر المرتفع بمحرك V8 أكثر قوة ، ومحرك تنفس طبيعي سعة 6.4 لتر ينتج 470 حصان.

وتعوض برونكو انخفاض القوة أمام المنافسين بكونها تمتلك أكبر الإطارات المجهزة لأي SUV في أمريكا. وتوفر اطارات لجميع التضاريس من BF Goodrich قطرها 37 بوصة . وستساعد بلا شك برونكو على اجتياز الأراضي الوعرة.

ومقارنةً ببرونكو العادية ، يتميز اصدار فورد برونكو رابتور بالعديد من التحديثات لجعله أكثر قدرة على الأسطح الوعرة. وزادت شركة فورد من حركة العجلات بنسبة 60٪ في المقدمة و 40٪ في العجلات الخلفية. وعلاوة على ذلك ، قام مهندسو ديربورن بتعديل نظام التعليق.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا