اخبار السياراتجيب

الكشف عن أسعار تقريبية لجيب جراند واجونير 2022

السيارات – مع الظهور العالمي الأول لسيارة جيب جراند واجونير التجريبية ورانجلر Wrangler 4xe hybrid ، فإن الموديل التجريبي يعطي لمحة عن نسخة الانتاج من جيب جراند والتي تعود بعد حوالي 30 عامًا من الغياب. ونظرًا لأن نسخة الإنتاج من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات الصفوف الثلاثة لن يتم طرحها للبيع حتى منتصف عام 2021 ، فقد تم الاحتفاظ بتفاصيل الأسعار طي الكتمان.

ولكن رئيس جيب كريسيتان ميونيير قدم فكرة عن استراتيجية تسغير جيب لنسختي واجونير وجراند واجونير ، والسيارة جيب جراند واجونير الفاخرة بكل الامكانيات ستكلف أكثر من 100 ألف. ومن المتوقع بدا سعر واجوانير العادية إذا الأقل فخامة من 60 ألف دولار. وسيمكن هذا النطاق السعري الواسع جيب من استخدام واجونير للتنافس مع فورد اكسبيديشن وشيفروليه تاهو بالاضافة الي كاديلاك اسكاليد ولينكولن نافيجيتور.

وللمقارنة ، فإن سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 المجهزة بالكامل تصل الي ما يقرب من 120 ألف دولار ، لذلك يجب أن تتفوق جراند واجونير على إسكاليد. وعندما يدخلون الإنتاج ، ستتوفر واجونير وجراند واجونير بقاعدة عجلات قصيرة أو طويلة ، مثل اسكاليد أيضًا.

ونظرًا لأنه من المتوقع أن تشترك واجونير الجديدة في نفس منصة الانتاج مع رام 1500، فمن المحتمل أن يتم تقديمها مع مجموعة من محركات V6 و V8 وهايبرد . ويستخدم موديل جراند واجونير التجريبي مجموعة محركاتهجينة ، لكنجيب لم تقدم أي تفاصيل فنية.

وقد تم تجهيز المقصورة في النسخة التجريبية بشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس أفقية مقاس 12.1 بوصة وشاشة لمس أفقية إضافية مقاس 10.25 بوصة. حتى أن هناك شاشة مقاس 10.3 بوصة للراكب الأمامي وشاشات منفصلة مقاس 10.1 بوصة لركاب الصف الثاني.

 

اترك تعليقاً