اوكتافياسكوداسيارات جديدة

الكشف الرسمي عن سكودا أوكتافيا سبورت لاين

السيارات – أطلقت سكودا نسخة سبورت لاين من الجيل الرابع من أوكتافيا التي من المقرر طرحها للبيع في نهاية العام مع بعض التعديلات على التصميم الرياضي وبعض الخيارات التقنية الأخرى. وتشمل التحسينات التجميلية على نسخة سبورت لاين من السيارة عجلات معدنية جديدة مقاس 18 بوصة ، ومشتت أمامي جديد ، وشبكة تهوية معدلة ، ومشتت خلفي وشعارات سوداء.

وتتوفر أوكتافيا سبورت لاين كسيارة في صورة الليفت باك او الاستيشن، مع توفر السيارة بجناح خلفي أسود بشكل قياسي. وفي الداخل ، تتميز السيارة الجديدة بديكورات باللون الأسود البيانو للوحة القيادة ، ولمسة جديدة من القماش بجوار العدادات وزوج من المقاعد الرياضية ، كما تأتي السيارة بفرش Thermoflux القابل للتبريد من سكودا.

وسيحصل المشترون أيضًا على نظام معلومات ترفيهي مقاس 10 بوصات مع أبل كار بلاي وآندرويد أوتو. وتعتبر اوكتافيا سبورت لاين بديل أرخص لنسخ vRS ، لكنه يحتفظ ببعض الجوانب الرياضية التي تشمل نظام التحكم الديناميكي بالهيكل وممتصات الصدمات القابلة للتكيف مثل vRS ، مما يوفر إعدادات محددة للقيادة “المريحة” أو “الرياضية”. 

وسيتمكن المشترون من الاختيار من بين مجموعة من المحركات الهجينة التي ترتبط بمحركات البنزين والديزل والبلوج إن ، بالإضافة إلى الدفع الأمامي أو الرباعي. ويبدأ النطاق بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا يولد 148 حصانًا و 250 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات بشكل قياسي ، على الرغم من توفر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات كخيار.

كما يوجد محرك بنزين رباعي الأسطوانات TSI سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، وينتج هذا المحرك 187 حصانًا وعزم دوران 320 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ودفع رباعي قياسي. كما سيكون هناك طراز هجين من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر ، ومحرك كهربائي ، وبطارية 13 كيلو وات في الساعة لإنتاج مشترك يبلغ 201 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر.

 

اترك تعليقاً