اخبار السباقات

الكابتن عبدالعزيز الفضيل يشارك في يسباقات القلف رن السنوية

شهدت أحداث سلسلة سباقات القلف رن السنوية في نسختها الخامسة عشر والتي أقيمت على حلبة البحرين الدولية في دولة البحرين الأسبوع الماضي الموافق 13 و 14 من فبراير 2020, مشاركة الكابتن عبدالعزيز الفضيلي, سفير SRT الذي ترعاه دودج الشرق الأوسط وشركة المتحدة للسيارات الموزع الحصري لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار لخط النهاية محرزا لقب جديد للفريق. وبعد مشاركة الفريق للأربع سنوات الماضية على سيارة دودج فايبر, إلا أن الفريق قرر في هذه السنة المشاركة على سيارة دودج تشالنجر هيلكات (والمجهزة بالجسم العريض) لخوض تحدي جديد واستكشاف مهارات سيارة دودج تشالنجر هيلكات على الحلبات الدولية والتي أكد فيها قائد الفريق إمكانيات السيارة العالية لمثل هذه التحديات.

وقد تم تجهيز سيارة دودج تشالنجر هيلكات من قبل فريق ميكانيكيين محترفين من شركة المتحدة للسيارات مدربين في المصنع وعمل هذا الفريق على جميع التجهيزات المطلوبة حسب تعليمات المصنع وشمل هذا التجهيز فحص فني متكامل والتأكد من مستويات الزيوت واستبدال طقم الفرامل للاستعداد للمشاركة الصعبة.

استطاعت دودج تشالنجر هيلكات في واحد من أصعب سباقات الحلبات على مستوى الخليج وبقيادة الكابتن عبدالعزيز الفضيلي بطل بطولة كسر الزمن السعودية, من استكمال أربع تحديات كاملة لأربع مسارات مختلفة على مدى يومين متتاليين وأنهت السباق كاملا وتسجيلها لأوقات سريعة جدا وخطف لقب أسرع سيارة عضلات أمريكية على حلبة البحرين الدولية ضمن منافسات القلف رن السنوية.

وقد أشاد الكابتن عبدالعزيز الفضيلي بالتطور الهائل الذي حصلت عليه دودج تشالنجر في الموديلات الحالية من المصنع من إمكانيات عالية للتجاوب على الحلبة والتطور الملحوظ في الثبات والتوازن على اللفات السريعة في الحلبة بفضل تجهيز المصنع للجسم العريض بعرض كفرات مقاس 305 لكل الأطراف والذي أحدثت اختلافا إيجابيا ملحوظا. كما أشاد بإمكانيات الفرامل المجهزة من المصنع من قطع موبار الأصلية في تحمل الضغط المتواصل ليومين متتاليين دون وجود أي انخفاض في الأداء والذي يعتبر ميزة إضافية وكذلك إنهاء هذا السباق الشاق بدون أي ملاحظة أو مشكلة.

وقد عبر فريق SRT السعودية عن شكرهم للشركة المتحدة للسيارات و دودج الشرق الأوسط على دعمهم المستمر للفريق وتسهيل مشاركة الفريق لتمثيل رياضة السيارات في مكانها الصحيح على مستوى حلبات الخليج كما عبر أعضاء الفريق عن شكرهم لمنظمين سباق القلف رن ومنظمين حلبة البحرين الدولية على استقبالهم المضياف وتنظيم مثل هذه السباقات العالية الاحترافية.

اترك تعليقاً