بولتسيارات جديدةشيفروليه

الظهور الأول لشيفروليه بولت EUV الجديد كليًا في المملكة العربية السعودية

السيارات – في أواخر أغسطس ، ظهر طراز شيفروليه بولت EUV الجديد كليًا لأول مرة في الشرق الأوسط خلال فعالية حصرية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. وبعد ثلاثة أشهر ونصف من نشاطها الإقليمي جاء العرض الأول في دول جنوب غرب آسيا حيث قدمت السيارة الجديدة لأول مرة في المملكة العربية السعودية التي تعتبر أكبر دولة وأحد الأسواق الرئيسية في المنطقة.

وظهر طراز شيفروليه بولت EUV الجديد كليًا في أول ظهور علني له في المملكة العربية السعودية في معرض جدة الدولي للسيارات 2021 . وقدمت الشركة السيارة الكهربائية بالكامل في البلاد بهدف إلهام وتثقيف الجمهور المحلي بالسيارات الكهربائية عديمة الانبعاثات بجانب تقديم أحدث تقنيات شفروليه للمركبات الكهربائية قبل الإطلاق الرسمي.

والجدير بالذكر أن طراز شيفروليه بولت EUV 2022 هو الأول من 13 سيارة كهربائية جديدة سيتم إطلاقها في دول الشرق الأوسط حتى عام 2025. وذكرت شركة صناعة السيارات أن شيفروليه ستقدم هذه السيارة الكروس أوفر الكهربائية العالمية إلى تلك المنطقة في أوائل العام المقبل.

ويعتمد طراز شيفروليه بولت EUV الجديد على السمات الرئيسية لبولت الكهربائية. ولكن يتم تحميلها في جسم كروس أوفر بحجم أكبر ومساحة أكبر للركاب والتخزين في الخلف. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بطارية شيفروليه بولت EUV الجديدة كليًا بانتقال أقل تصادمية من سيارة الاحتراق الداخلي إلى العصر الكهربائي بالكامل. وتأتي بمدي 340 ميلا أو 547 كيلومترا في الشحنة الواحدة.

وستصل السيارة قريباً إلى الوكلاء في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يكون طرح السيارة للبيع في يناير 2022 ، كما أكدت الشركة نفسها مؤخرًا.

 

اترك تعليقاً